رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح القادمة الخميس 21\09\2023 والقنوات الناقلة لها والموعد في الجولة السابعة من دوري روشن

ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة الاتحاد المقبلة في الدوري أمام نادي الفتح ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري الروشان السعودي. كما تنتظر الجماهير موعد فتح باب حجز التذاكر لرابطتي الاتحاد والفتح حتى يتمكنوا من حجز مقعد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة). المشعة)، الجدير بالذكر أن المباراة تقع ضمن مباريات الجولة السابعة وستنطلق المباراة يوم الخميس 21 سبتمبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

التوحيد والغزو
التوحيد والغزو

رابط حجز التذاكر للمباراة القادمة بين الاتحاد والفتح

تذاكر الاتحاد
تذاكر الاتحاد

يتم حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفتح إلكترونيا من خلال منصة حجز التذاكر Tickets.ittihadclub.sa بالطرق التالية

  • تحتاج أولاً إلى الذهاب إلى محرك بحث Google والنقر فوق رابط حجز تذاكر مباراتي الاتحاد والفتح التذاكر القادمة.ittihadclub.sa.
  • اضغط على أيقونة “احجز الآن”.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ورمز التحقق وانقر على “تسجيل الدخول”.
  • تحتاج بعد ذلك إلى تحديد فئة التذاكر وعددها ومقعدها وطريقة الدفع.
  • بعد دفع الرسوم، اضغط على أيقونة “تأكيد الحجز”.

صورة

موعد مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشان السعودي الجولة السابعة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد vs الفتح يوم الخميس المقبل الموافق 21 سبتمبر 2023، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي الروشان، وستكون بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً. مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الاتحاد ضد الغزو

الهلال يتصدر بعد نهاية الجولة السادسة بفارق النقاط الأكبر 🔵

طاولة الفريق #الدوريالسعوديالروسين 🔢#yallaRSL pic.twitter.com/3wXDj5wAKv

دوري الروشان السعودي (@SPL) 16 سبتمبر 2023

ويخوض عميد الأندية السعودية المباراة المقبلة أمام الفتح باحثاً عن الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث لمواصلة الضغط على متصدر الدوري نادي الهلال الذي يتأخر بنقطة واحدة عن الاتحاد والأهلي. ويحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 15 نقطة جمعها من 6 مباريات. واستطاع تحقيق الفوز والفوز في 5 مباريات. هزيمة الكأس في مباراة أمام غريمه التقليدي الهلال، والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف. ولذلك يحاول العميد الفوز بالمباراة وانتظار سقوط الهلال ليقفز إلى صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين.

بينما يدخل نادي الفتح المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز والعودة من ملعب الجوهرة المشعة بثلاث نقاط غالية وتحقيق مفاجأة مدوية في الأسبوع السابع من الدوري السعودي الروشان، الجدير بالذكر أن الفتح ويحتل النادي المركز السابع برصيد 11 نقطة بعد فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في مباراتين وخسارة. ولذلك من المتوقع أن تكون المباراة في مباراة قوية ومثيرة ومليئة بالنادي والمرح والإثارة وما إلى ذلك وستكون رغبة الفريقين في تحقيق النصر.

قنوات النقل

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق بث مباريات دوري الروشان السعودي، لذا من المقرر أن يتم بث مباراة الاتحاد والفتح القادمة على قناة SSC HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *