رابط جدارة 1442 هـ بوابة التوظيف للتقديم على وظائف إدارية شاغرة في الحرس الوطني

أعلنت وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية من خلال موقعها الإلكتروني عن توفير عدد 86 من الوظائف الإدارية الشاغرة، والمشمولة على سلم رواتب الموظفين العام للحاصلين على التخصصات المناسبة من أجل شغل الوظائف المعنلة، وسوف نستعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة في وظائف الحرس الوطني.

الحرس الوطني

تعلن وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية عن توفر عدد (86) من الوظائف ( الإدارية ) الشاغرة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للحاصلين على التخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة، وعلى الراغبين بالتقدم على تلك الوظائف الدخول على بوابة التوظيف بموقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

جدارة 1442 هـ

​تمكن هذه المنظومة طالبي العمل في المملكة العربية السعودية من تسجيل بياناتهم الشخصية، ومؤهلاتهم، وخبراتهم العملية، مع إرفاق الوثائق اللازمة. بالإضافة إلى توفير خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها من قِبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم. وبعد ذلك، يتم مطابقة وتدقيق البيانات آلياً، ثم تمرر هذه البيانات عبر نظام الترشيح الآلي، ليتم بعدها عرض نقاط الترشيح لجميع المتقدمين على الإعلان، مع رغباتهم من الوظائف، إضافةً إلى الوظائف التي تم ترشحهم عليها، ويمكنك الوصول من خلال التالي جدارة.

الضوابط والشروط للتسجيل في جدارة

أكدت جدارة على أنه يجب على المواطنين ضرورة التمتع بالشروط التالية من أجل التسجيل في بوابة جدارة الإلكترونية من خلال التالي :-

  • ​أن يكون المستخدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون المسجل في الخدمة من حملة درجة البكالوريوس فما فوق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *