رابط تسجيل الدخول لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية1444ه

يمكننا توفير رابط لتسجيل الدخول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية نفاذ 1444، للاستعلام عن حالة التأهل والاستحقاق للمتقدمين لأول مرة والمستفيدين السابقين. تعمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني لتسجيل الدخول إلى حساب المستفيدين من برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد. إذا كانت هناك مشكلة في الدخول إلى حساب الضمان المطور، فيمكن للمستفيد التسجيل الدخول عبر نفاذ. كما يمكن الحصول على خدمات الضمان الآن عن طريق تطبيق وزارة الموارد البشرية، الذي يتيح أيضًا الحصول على بطاقة الضمان المطور الرقمية.

خطوات الدخول الى منصة الدعم باستخدام النفاذ الموحد:-

كيف يمكنني الدخول إلى منصة الدعم باستخدام النفاذ الموحد؟ لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على منصة الدعم، يجب عليك اتباع الخطوات التالية بعد النقر على رابط الضمان المطور الرسمي من هنا:

1- الضغط على خيار “الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد”.
2- إدخال بيانات حساب ابشر الخاص بك.
3- النقر على “دخول”.
4- سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة المرور المؤقتة لتحقق من هويتك.
5- إدخال رمز التحقق.
6- النقر على “توثيق”.
7- ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى حسابك على منصة الدعم.
إذا كنت تستخدم تطبيق النفاذ الموحد على هاتفك الجوال، سيتم عرض رقم في منصة الضمان الاجتماعي المطور يجب عليك مطابقته مع الرقم المعروض في تطبيق النفاذ. إذا تم مطابقة الرقمين، فسيتم توجيهك إلى حساب المستفيد على موقع الضمان الجديد حيث يمكنك متابعة طلبك أو الاستفسار حول الضمان المطور بعد إعلان نتائج الأهلية والاستحقاق للدفعة الجديدة.

طريقة الاستعلام عن الضمان المطور:-

يصدر وزارة الموارد البشرية نتائج الأهلية والاستحقاق بشكل شهري، وتنتهي صلاحية الأهليات كل شهر. لذلك، يجب على المستفيدين السابقين والمتقدمين للمرة الأولى إجراء استعلام عن الضمان المطور 1444. يمكن الاطلاع على الحالة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية “نفاذ” عبر تسجيل الدخول.
  • النقر على أيقونة الطلبات.
  • الضغط على الرمز الموجود أسفل الإجراء.
  • ستظهر تفاصيل الأهلية والاستحقاق أمام المستفيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *