رئيس رابطة الأهلي ينفعل على الهلال والنصر والاتحاد بسبب كلمة حرامي

رئيس رابطة الأهلي ينفعل على الهلال والنصر والاتحاد بسبب كلمة حرامي

أصدرت رابطة مشجعي النادي الأهلي بيانًا مثيرًا للجدل، حيث انتقدت فيه بعض المنابر الإعلامية المتعصبة لأندية دوري روشن السعودي، خاصة الهلال والنصر والاتحاد.

تُوج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي لهذا الموسم، وقبل هذا الإنجاز، شهدت الساحة الإعلامية الرياضية بالمملكة توترًا واختلافات بين الإعلاميين حول مختلف القضايا، تتراوح بين الدعم المتباين للأندية والتشكيك في نتائج المباريات ونزاهة التحكيم.

وقد أدلى بدر تركستاني، رئيس رابطة جماهير الأهلي، ببيان رسمي نيابة عن الرابطة، قائلًا: “الإعلام يلعب دورًا حيويًا في تشكيل الرأي العام، ومع ذلك، شهدنا هذا الموسم تحيزًا واضحًا من بعض المنابر والجهات الإعلامية لأندية بعينها، مما يُثير القلق بشأن حياديتها ومصداقيتها”.

وتابع: “ندعو جميع الإعلاميين الرياضيين بمختلف ميولاتهم لتجديد الالتزام بالموضوعية والعدالة في التغطية الإعلامية، يجب أن نتعلم من هذه التجربة ونسعى لإنشاء بيئة إعلامية تشجع على الاحترام المتبادل بين جميع الأندية وجماهيرها، بعيدا عن التعصب”.

وأضاف: “الانحياز الإعلامي يؤدي في النهاية إلى زعزعة الثقة بين الجماهير ويشوه صورة الدوري كمنافسة عادلة وشريفة”.

واختتم رئيس رابطة الأهلي بيانه قائلًا: “رغم استياء رابطة جماهير الأهلي من التحكيم في بعض مباريات الأهلي، فإننا لن يصل بنا الحال إلى حد وصف النادي المنافس بالحرامي، التعصب الإعلامي يدفع فئة من الجماهير إلى هذا المستوى، ندعو جميع الأطراف للعمل معًا من أجل إنقاذ الدوري السعودي منهم الموسم المقبل”.

جدير بالذكر أن فئة من جماهير نادي النصر والاتحاد والهلال خرجت بهتافات وصفت من خلالها نادي الهلال بالحرامي.