ذي قار ظهرت.. رابط استخراج نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي العراق 2024 الدور الأول “عموم المحافظات” عبر موقع ملازمنا

ذي قار ظهرت.. رابط استخراج نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي العراق 2024 الدور الأول “عموم المحافظات” عبر موقع ملازمنا
نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2024

في الأسابيع الأخيرة، وبعد إعلان وزارة التربية العراقية نتائج الدور الأول لامتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 في جميع المحافظات العراقية، فتحت جميع المديريات العامة للتربية في جميع المحافظات باب تقديم الاعتراضات على نتائج الصف السادس الابتدائي وكشفت المديريات العامة للتربية عن آلية تقديم الاعتراضات، إذ أعلنت وزارة التربية العراقية أن تقديم الاعتراضات في كافة المحافظات العراقية سيتم ورقيا وليس إلكترونيا، وبعد الانتهاء من تقديم الاعتراضات، في بدأت عمليات البحث في كافة المحافظات العراقية لتحديد نتائج الطعون للصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024.

نتائج اعتراضات الصف السادس 2024

يتوقع الكثير من الطلبة وأولياء الأمور في كافة المحافظات العراقية أن تعلن المديريات العامة للتربية نتائج تقديم الاستئناف للصف السادس الابتدائي في الدورة الأولى لعام 2024. أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الاعتراضات ستعلن في كل محافظة على حدة بعد الانتهاء من مراجعة جميع الاعتراضات ودراستها بعناية من قبل المديرية المعنية، وكانت تربية القادسية أول مديرية عامة للتربية التي أعلنت نتائج الطعون الدور الأول للصف السادس الابتدائي 2024 حيث تم إعلان نتائج الطعون مساء أمس السبت 8 يونيو في محافظة القادسية وأعلنت باقي المحافظات نتائج الطعون ستعلن عن رمز المنطقة السادس على التوالي.

استطلاع نتائج الاعتراضات الرئيسية السادسة 2024

ويمكن الاطلاع على نتائج الطعون الرئيسية السادسة الجولة الأولى 2024 إلكترونيا بالطرق التالية:

  • الدخول في موقع نتائجنا بريد إلكتروني.
  • اختيار نتائج الطلاب.
  • اضغط على نتائج الطعون.
  • اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • انقر فوق مربع تنزيل النتائج.
  • يتم تنزيل نتائج الاعتراضات مباشرة في شكل كشوفات PDF.
  • سيتم عرض المادة المخالفة أمامك.
  • سيتم إعلان الدرجة التي حصل عليها الطالب قبل وبعد تقديم الاستئناف.

وما زلنا ننتظر إعلان باقي المحافظات العراقية نتائج طعونها للصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024، حيث من المتوقع أن تعلن بعض المديريات العامة للتربية نتائج طعونها قبل عيد الأضحى، كما ولم تعلن النتائج إلا في محافظة واحدة حتى الآن وهي محافظة القادسية.

قبل لحظات أعلنت المديرية العامة لتربية محافظة ذي قار اليوم الخميس 13 حزيران 2024 نتائج الطعون للصف السادس الابتدائي الدور الأول لعام 2024. أعلنت تربية ذي قار نتائج الطعون على شكل نسخ PDF، ويمكن الآن لجميع الطلبة معرفة نتائج طعونهم من خلال الرابط الموجود أعلى الموضوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *