خلي بالك.. أوقات عمل هيئة كهرباء ومياه دبي 2024 في جميع المراكز

خلي بالك.. أوقات عمل هيئة كهرباء ومياه دبي 2024 في جميع المراكز

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) عن مواعيد عمل الهيئة في جميع المراكز التابعة لها، وذلك ليتسنى للمواطنين والمقيمين التعرف على الترتيبات المتاحة للحصول على خدماتهم في الوقت المحدد، كما أن أوقات عمل هذه الهيئة تتوافق مع مع قانون نظام العمل الأسبوعي، الذي تم العمل به في إمارة دبي منذ بداية عام 2022، وفي هذا المقال سنوضح ساعات العمل في الهيئة، وكل ما يتعلق بهذا الأمر. .

أوقات عمل هيئة كهرباء ومياه دبي

حددت هيئة كهرباء ومياه دبي أوقات العمل في جميع مراكزها وهي كالتالي:

  • المركز الرئيسي: يفتح المركز الرئيسي أبوابه من الإثنين إلى الخميس، من السابعة والنصف صباحاً حتى الثالثة بعد الظهر، أما يوم الجمعة من السابعة إلى الحادية عشرة والنصف صباحاً.
  • مركز الهيئة بالطوار: يبدأ العمل بالمركز من الإثنين إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثامنة مساءاً، أما يوم الجمعة فيعمل من السابعة صباحاً حتى العاشرة والنصف صباحاً صباح.
  • مركز برج نهار: يبدأ عمل المركز في الساعة السابعة صباحاً من الإثنين إلى الخميس، وينتهي في الساعة الثامنة مساءً، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل في الساعة السابعة صباحاً وينتهي في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً أيضاً.
  • مركز القوز: يعمل المركز طوال أيام الأسبوع ما عدا السبت والأحد، ويفتح أبوابه من الإثنين إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الثالثة بعد الظهر، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل في الساعة السابعة والنصف صباحاً و وينتهي في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً.