خلفيات ايدير ميليتاو 2024 صور ميليتاو

تعتبر خلفيات إيدير ميليتاو من أبرز الهوايات التي يبحث عنها الكثير من محبي اللاعب لما يمتلكه من مهارة وبراعة، حيث يعتبر ميليتاو الأفضل في المركز الدفاعي في العالم، ولذلك سنقوم بمجموعة مميزة من الصور إيدير ميليتاو، بالإضافة إلى عرض مسيرته الكروية.

خلفيات إيدير ميليتاو للكمبيوتر

يعتبر الدوري الإسباني من أهم وأشهر الدوريات في العالم لأنه يضم العديد من اللاعبين ذوي الخبرة والمتميزين في العديد من المراكز وتحديداً الخط الخلفي أو المركز الدفاعي وعندما يطلق على الدوري الإسباني والخط الدفاعي يأتي البرازيلي إيدير ميليتاو إلى الذهن.

ويعتبر ميليتاو أحد أهم لاعبي فريق ريال مدريد لأنه يتمتع بقدرة عالية على تمييز نفسه عن أقرب منافسيه في الأندية الأخرى.

هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز الدفاع مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني والمنتخب البرازيلي. ولد في 18 يناير 1998. ولد ميليتاو في مدينة ساو باولو، منتخب البرازيل في سن مبكرة و وتدرج حتى انضم للفريق الأول عام 2016.

ولعب ميليتاو أول مباراة احترافية له في 14 مايو 2017، بالخسارة 1-0 أمام كروزيرو في المباراة الافتتاحية للدوري البرازيلي، وهذه إحدى أشهر صوره.

لكن المشاركة الرسمية الأولى جاءت بعد عام واحد فقط، وتحديداً أمام كروزيرو في الدوري البرازيلي، وبدأ مشواره الكروي مع ساو باولو، حيث لعب 57 مباراة على مدار عامين قبل أن ينتقل إلى بورتو، ويظهر في تلك الصورة بأفضل حالاته. الحركات الشهيرة.

وتمكن ميليتاو من المشاركة في 22 مباراة هذا الموسم، وارتدى قميص ساو باولو للمرة الأخيرة في 5 أغسطس 2018، في المباراة أمام فاسكو دا جاما، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف.

خلفيات إيدير ميليتاو للجوال

يفضل العديد من متابعي الدوري الإسباني وجماهير النادي الملكي الاحتفاظ بصور لاعبهم إيدير ميليتاو، لأنه من أفضل المدافعين في الفريق، ومن أبرز هذه الصور ما يلي:

وفي عام 2019، وبعد موسم واحد في البرتغال، انضم إلى ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو، وفاز بلقب الدوري في موسمه الأول مع النادي الملكي.

شارك ميليتاو لأول مرة مع منتخب البرازيل في عام 2018 وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس كوبا أمريكا 2019.

في 14 مارس 2019، أعلن ريال مدريد عن توقيع ميليتاو بعقد مدته ست سنوات، يبدأ في 1 يوليو 2019، مقابل 50 مليون يورو، حيث ظهر لأول مرة بقميص ريال مدريد في 14 سبتمبر، عندما حل بديلاً. بديلاً لسيرجيو راموس في النصف ساعة الأخيرة من المباراة التي فاز فيها الفريق الملكي على ضيفه ليفانتي.

كما لعب 15 مباراة في موسم الدوري حيث فاز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لموسم 2019-20.

خلفيات إيدير ميليتاو 4K

إليكم مجموعة من اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو وبعض من أبرز اللحظات في مسيرته، منها ما يلي:

تمكن ميليتاو من تسجيل هدفه الأول مع ريال مدريد في 20 يناير 2021، برأسه من عرضية مواطنه مارسيلو ليفتتح مباراة دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا خارج أرضه أمام نادي الدرجة الثالثة ألكويانو.

وفي سبتمبر 2018، تم استدعاء ميليتاو من قبل المدرب تيتي للمشاركة في المباريات الودية مع البرازيل في الولايات المتحدة ضد الولايات المتحدة والسلفادور، بعد استبعاد فاغنر بسبب الإصابة، وكانت هذه المباراة أمام منتخب السلفادور. .

وفي مايو 2019، جاءت مشاركته الثانية مع المنتخب الوطني عندما تم اختياره ضمن تشكيلة البرازيل المكونة من 23 لاعبًا للمشاركة في كوبا أمريكا 2019.

وفي المباراة الأخيرة أمام بيرو يوم 7 يوليو، والتي أقيمت على ملعب ماراكانا، شارك كبديل بدلا من فيليب كوتينيو في الشوط الثاني وفازت البرازيل بهذه المباراة، بعد أداء رائع من اللاعب.

خلفيات إيدير ميليتاو عالية الدقة

وسنقدم في هذا القسم باقة أخرى للاعب البرازيلي إيدير ميليتاو وهي كالتالي:

وتمكن ميليتاو من الفوز بالعديد من الألقاب مع الأندية التي لعب لها، بما في ذلك كأس ملك إسبانيا 2022-23، الدوري الإسباني 2019-20، 2021-22، كأس السوبر الإسباني 2019-20، 2021-22، كأس العالم للأندية 2022. الكأس، وكوبا أمريكا 2019.

كما حصل على العديد من الجوائز الفردية، بما في ذلك مدافع الشهر في الدوري البرتغالي الممتاز، سبتمبر 2018، أكتوبر/نوفمبر 2018، ديسمبر 2018، يناير 2019. وعلى الرغم من صغر سن إيدير ميليتاو، إلا أنه يعتبر أحد أفضل المدافعين في الوقت الحالي. سواء في ريال مدريد وريال مدريد أو في الدوري الإسباني، أو بدون مبالغة، أحد أهم المدافعين في أوروبا والمنتخب البرازيلي، حيث يحب جمهوره تحميل خلفيات إيدير ميليتاو للهواتف المحمولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *