حملها من هُنـــــا Pdf | خطبة عيد الفطر مختصرة 1445 – 2024 كاملة العناصر

ليس هناك أجمل من سماع آذان مسلم ومسلمة في أول أيام عيد الفطر المبارك، وصوت خطبة عيد الفطر فيه، كل المشاعر الطيبة والمشاعر تجاه الله وأيضاً ليجتمع بعضنا البعض في هذا اليوم ينتظر المؤمن بداية هذه الخطبة ليستمر في حياته ويقضي أيام العيد في هدوء ورضا ومغفرة الله، وذلك عبر موقعنا الذي نقدمه لكم عيد العيد القصير -خطبة الفطر من 1445 إلى 2024 بجميع عناصرها.

خطبة عيد الفطر قصيرة وكاملة

بداية خطبتنا اليوم أحبتي في الله، نشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأن محمداً – صلى الله عليه وسلم – رسول رب العالمين خير الجزاء. نبيا أرسله وهاديا للعالمين اختاره الآن أيها الإخوة الأعزاء.

إنه عيد الفطر المبارك يا إخوتي. الصدقات، وقراءة القرآن الكريم مع أداء الصلوات والفرائض في ذلك الوقت، نشعر وكأن قلوبنا تنعم بسلام الله كهبة من الله لنا على ما قدمناه له في هذه الأيام.

فلنحفظ جميعا معكم في قلوبنا كلام الله وتعاليمه وتعاليم رسوله الكريم أيضا، ولنتجنب الشر وفعل الشر، ونستمر في مجالسنا وخلواتنا مع الله عز وجل. الروح، والقلب، ومحاسبته على ما فعل وما زال يفعل، واطلب منه المغفرة والرحمة والرضوان في كل وقت، فاجتهد في ذكر الله، وصلة الوالدين، فإنك تفوز إن شاء الله. حسناً، الأجر من الله عز وجل، والحمد لله رب العالمين.

الدعاء المستجاب في أول ليلة من أيام عيد الفطر

كما سنقدم لكم مجموعة من أجمل الأدعية والدعوات المستجابة في الساعات الأولى من أول أيام العيد.

  • اللهم كرمك وعفوك ومغفرتك، وتقبل منا صالح الأعمال في أول ليالي عيدك المبارك.
  • اللهم احفظنا وأحبابنا برعايتك وعنايتك، وامنحنا وإياك فكر التوبة والاستغفار الدائم، حتى ننال رضاك ​​وسلامك لنا.
  • اللهم بارك لنا في هذه الأيام المقدسة ولا تدع شيئًا ينزع سلامنا وعلاقتنا الوثيقة بك.

قدمنا ​​لكم خطبة عيد الفطر مختصرة ومختصرة، مع عدد من الأدعية المستجابة التي يستحب الدعاء بها في أول ليلة من أيام عيد الفطر فلا تضيعوها بأمور دنيوية لا لزوم لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *