حل مشكلة لايتوافق جهازك مع هذا الإصدار eFootball 2024 على الهواتف الضعيفة

حل مشكلة عدم توافق جهازك مع هذه النسخة من لعبة eFootball 2024 على الهواتف الضعيفة. حل المشكلة التي تحدث عند تحميل لعبة eFootball 2024 من متجر جوجل بلاي وهي أن هذا الإصدار من اللعبة غير متوافق مع جهازك المحمول. نتعلم المزيد عن أسباب ظهور هذه الرسالة وأيضًا عن الحلول المختلفة. سنحاول حل هذه المشكلة عند تنزيل eFootball 2024.

حل مشكلة عدم تشغيل لعبة eFootball 2024

إصدار eFootball 2024 لا توجد طريقة مضمونة 100% لتجربتها وتنزيل اللعبة على جهازك. حاليا لا يوجد احتمال مضمون والأمر مختلف تماما عن eFootball 2023 بسبب الإضافات الجديدة وحجم اللعبة أصبح أكبر من الإصدارات السابقة للعبة كما أن رسومات اللعبة أصبحت أكبر وأوضح لذلك الحلول محدودة إلى حد ما.

حل مشكلة عدم توافق جهازك مع اللعبة

متطلبات تشغيل eFootball 2024 الأول أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي في الجهاز 4 جيجا رام أو أكثر، وحجم الذاكرة المناسب هو 64 جيجا، ويمكن تشغيله أيضًا بذاكرة 32 جيجا، ولكن مع 4 رام ومعالج قوي، وهذا هو ضروري لحل هذه المشكلة تحتاج إلى مساحة خالية على هاتفك. يجب أن تكون مساحة التخزين 2.5 جيجابايت على الأقل بقدر المساحة التي تحتاج إلى تركها خالية على هاتفك.

أما بالنسبة للذاكرة العشوائية أو ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) الخاصة بالجهاز، فيجب أن يكون الحد الأدنى أو الأضعف لحجمها 4 جيجابايت. وهذا هو الحد الأدنى لكي تعمل اللعبة على جهازك ويتم حل المشكلة دون أي مشاكل. إذا ظهرت الرسالة مرة أخرى بأن لعبة eFootball 2024 لا تعمل على جهازك. هذا يعني أن هاتفك ليس مثبتًا عليه الإصدار الجديد من اللعبة.

لعب بيس 2024

قد تظهر اللعبة في متجر Google Play مع رسالة تفيد بأن إصدار اللعبة غير متوفر على جهازك. ومن الممكن أيضًا ألا تظهر اللعبة في متجر Google Play على الإطلاق. يمكنك تنزيل لعبة eFootball من مصادر خارجية ولعب اللعبة على هاتفك الخاص بسهولة. يتعين عليك أيضًا القيام بما يلي تحديث هاتفك وأيضًا متجر Google Play. ثم ستعمل اللعبة بسلاسة بالنسبة لك. تعمل هذه الطرق على بعض الأجهزة وتختلف من جهاز لآخر. أكمل جميع الخطوات لتشغيل لعبة PES 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *