حجز تذكرة عروض كراون جول المصارعة الحرة WWE ضمن فعاليات موسم الرياض 1444 هـ

كشفت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية بالتعاون مع WWE، عن إقامة كراون جول ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، حيث من المقرر ان تشهد العاصمة السعودية يوم السبت الموافق 5 نوفمبر نزالاً يجمع بين بطل المصارعة الحرة رومان رينز ضد لوجان بول في مرسول بارك، حيث سوف تقام من الساعة 4:30 حتي الساعة 12 بتوقيت المملكة العربية السعودية في فان فيستيفال.

كراون جول في موسم الرياض

من المقرر أن تبدأ نزالات كراون جول في موسم الرياض يوم السبت 5 نوفمبر، حيث سيبدأ أول نزال رومان رينز ضد لوجان بول، وقد تم الإعلان عن النزال من قبل مسؤول كبير في WWE تربل اتش في مؤتمر صحفي رسمي تم إقامته في لاس فيجاس، وقد كشف الحساب الرسمي في موسم الرياض عبر موقع التواصل الاجتماعي عن رابط من أجل القيام بحجز تذاكر الفعاليات المصارعة الحرة في موسم الرياض.

نزال رومان رينز في مواجهة لوجان بول في موسم الرياض

نزال رومان رينز في مواجهة لوجان بول في موسم الرياض
نزال رومان رينز في مواجهة لوجان بول في موسم الرياض

يعتبر رومان رينز أكثر لاعب استطاع الحفاظ على لقب بطولة wwe في التاريخ، حيث احتفظ به لمدة 775 يوماً، ومن المقرر أن يتم نقل النزال من خلال البث المباشر للقنوات الفضائية، هذا وقد تم طرح تذاكر العروض، تبدأ أسعار التذاكر من سعر 50 ريال سعودي.

حجز تذكرة فعاليات عروض كراون جول في موسم الرياض

سنستعرض لك عزيزي المتابع كافة الخطوات اللازمة من أجل القيام بحجز تذاكر فعاليات عروض كراون جول ضمن موسم الرياض، وذلك على النحو التالي :-

  • قم بزيارة موقع موسم الرياض عروض كراون جول عبر الرابط التالي هـــنــا.
  • قم بالنقر على الحجز الآن.
  • قم بتحديد أماكن المقاعد وعدد المقاعد التى ترغب في حجزها.
  • قم بتحديد طريقة الدفع المفضلة لديك” فيزا كارد أو ماستر كارد”