حجز تذاكر وموعد حفل وائل كفوري واليسا في حفلات موسم جدة 2022

تعتبر حفلة وائل كفوري واليسا، من ضمن حفلات موسم جدة 2022 التي ستقام على مسرح ليالينا، ونري أن هناك الكثير من المهتمين لحضور هذه الحفلة وسماع نجمين الاحساس والطرب، لذلك يعد معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالحفلة من أهم الأمور التي يرغب في معرفتها كافة الأفراد، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي كافة التفاصيل المتعلقة بالحفلة من موعدها ومكان عرضها وكيفية الحصول على التزاكر وغيرها من الامور الاخري في المملكة العربية السعودية لعام 2022.

موسم جدة

يعد من أشهر المهرجانات المقامة في مدينة جدة لعام 2022م، والذي بدأ في يوم الاثنين، 02/مايو/2022م، ليستمر لمدة 60 يوم، ويضم الكثير من الفعاليات، والحفلات الغنائية والمسرحيات، بالاضافة إلى العروض الترفيهية المميزة، والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تناسب جميع الفئات العمرية.

موعد حفلة وائل كفوري واليسا 2022

حسب أكدت المصادر المهتمة بالحفلات في السعودية فأن مدينة جدة ستضيف في حفلتها القادمة كلاً من الفنان وائل كفوري، والفنانة اليسا ضمن حفلات موسم جدة 2022، حيث تتولي شركة بنش مارك مسؤولية تنظيمها، وستقام الحفل يوم الأربعاء الموافق 18 مايو لعام 2022 على  مسرح ليالينا مقابل ردسي مول.

أسعار تذاكر حفلة وائل كفوري واليسا

يهتم الكثير من الاشخاص الراغبين في حضور الحفلات الغنائية التي تقام ضمن فعاليات وحفلات موسم جدة لهذا العام في التعرف على أسعار التزاكر المتوفرة للحجز والشراء إلكترونيًا والتي تتفاوت وتختلف وفقًا لفئة التذاكر ومكان الجلوس،وقد تم تحديد أسعار تذاكر حفلة وائل كفوري والنجمة اليسا ما بين 1650 ريال لفئة vip وحتى 325 ريال سعودي لأدنى الفئات عبر منصة ticketing box  office في المملكة العربية السعودية.

طريقة حجز تذاكر حفلة وائل كفوري واليسا

تعتبر أسهل طريقة حجز تذاكر حفلة وائل كفوري واليسا على مسرح ليالينا، من خلال موقع حجز التذاكر ticketing box office في المملكة، من خلال مجموعة من الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلى ticketing box office في السعودية.
  • الضغط على خيار حفلة وائل كفوري واليسا جدة 2022.
  • اختيار شراء تذاكر.
  • تحديد فئة التذاكر والمقاعد المناسبة.
  • دفع قيمة التذكرة إلكترونيًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *