حجز تذاكر مسرحية مغارة الحكايا موسم الرياض الثاني 2022

ما زالت أنشطة موسم الرياض الثاني 2022 تُسعد جمهورها الكبير والممتد والذي ينتظر بشغف كبير الاعلان عن المزيد من الفعاليات المميزة والتى تستهدف كافة الفئات العمرية، حيث نوع الموسم في فعالياته وأنشطته وكان للأطفال والفئات العمرية الصغيرة أيضاً نصيب من هذه الفعاليات، اليوم تم الاعلان من قبل مشرفي الموسم عن نشاط جديد خاص بالأطفال هو مغارة الحكايا، سنتعرف على تفاصيله وشروط حضوره وأسعار تذاكره في السطور القادمة.

مغارة الحكايا في موسم الرياض

أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن فعالية مميزة خاصة بالأطفال ضمن فعاليات النسخة الثانية لموسم الرياض، وقد أطلق على هذه الفعالية اسم مغارة الحكايا، وهي عبارة عن مغامرة لمجموعة من الأطفال نحو مغارة الحكايا، يتعرف فيها الأطفال على قصة الحطاب حمدان ورحلته في أحد الغابات السحرية.

قد يهمك: حجز تذاكر حفل الفنان الكويتي عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم الرياض

تفاصيل مغارة الحكايا

حسب ما أعلنته هيئة الترفيه السعودية وعلى موقعها الرسمي تكيت مكس، فإن مغارة الحكايا ستبدأ يوم الأربعاء، 09 فبراير 2022، وحتى يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، الساعة 08:00 م، وذلك في الرياض، مسرح مجمع الريان التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بأسعار تذاكر تبدأ من 59 ريال.

أسعار تذاكر حضور فعالية متاهة الحكايا

هناك فئتين من التذاكر وفرتها هيئة الترفيه السعودية المشرف الأساسي على فعاليات موسم الرياض الثاني، يمكنك عزيزي المتابع حجز التذاكر التى ترغب بها، وهاتان الفئتين جاءتا كالتالي: 59 ريال سعودي و فئة  VIP 89 ريال سعودي.

قد يهمك: موعد حفل الفنانة أصالة نصري و الفنان عايض في موسم الرياض الثاني 2022

طريقة حجز التذاكر

يمكنك عزيزي الزائر حجز التذكرة من خلال الدخول إلى موقع تكت مكس من هنا، والاطلاع على الفعاليات الموجودة، والشروط والأحكام العامة للدخول إلى الموقع، ثم اختيار فعالية متاهة الحكايا و تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ومن الممكن إنشاء حساب جديد في حال عدم وجود حساب، يجب إدخال جميع البيانات المطلوبة، ثم قراءة الشروط والتعليمات المحددة والموافقة عليها، ثم إتمام عملية الشراء ودفع القيمة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *