حجز تذاكر حفل الفنان محمد عبده في ليلة المعازيم ضمن حفلات موسم الرياض 2022

حفلات غنائية طربية تجوب موسم الرياض بصحبة ألمع نجوم الوطن العربي وأكثرهم شهرة مثل ماجد المهندس وجورج وسوف وحمو بيكا وراشد الماجد ونانسي عجرم  وغيرهم، وهناك حفلات عالمية أيضاً بصحبة نجوم عمالقة مثل النجم الهندي سلمان خان وبمشاركة فرق موسيقية عالمية مميزة، اليوم جمهور موسم الرياض يرتقب بفارغ الصبر الاعلان عن تفاصيل حفل فنان العرب محمد عبده في موسم الرياض، وتعدّ هذه الحفلة الحدث الأكبر والأهم في هذا الموسم، موعد نزول التذاكر للحجز هو ما ستتناوله في هذا المقال.

حفل محمد عبده في موسم الرياض

لأنها ستكون ليلة طربية حاشدة بامتياز، أطلق عليها اسم “ليلة المعازيم”، حيث أعلنت هيئة الترفيه السعودي وعلى لسان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة عن موعد ليلة المعازيم والتى ستقام على مسرح محمد عبده في أرينا في بوليفارد الرياض سيتي، يوم الرابع عشر من يناير 2022، مبيناً أهمية الحفل ومكانته بالنسبة للجمهور حيث جاء بتغريدة آل الشيخ مايلي: “والتقينا،،، بلهفة عشاق الطرب، خلك على الوعد وبنلتقي في بوليفارد رياض سيتي“.

موعد حجز تذاكر حفل الأسطورة محمد عبده.

في تغريدة سابقة، وصف آل الشيخ الفنان محمد عبده بأنه أسطورة الفن العربي الأصيل، ودعا جمهور موسم الرياض الى ترقب حفلته التى ستكون خلال يناير الجاري وتحديداً يوم الرابع عشر، وقد أعلن آل الشيخ عبر حسابه على تويتر عن موعد نزول التذاكر للحجز، حيث سيتم نزولها اليوم الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أسعار تذاكر حفل ليلة المعازيم

من المتوقع أن تكون هناك عدة أسعار وعدة فئات لحفل محمد عبده الحاشد في بوليفارد الرياض، ومن المتوقع أن تكون أسعار  الحفل تتراوح بين 50  الى 2800 ريال سعودي، ويمكن حجز التذاكر الكترونياً من خلال موقع تكت مكس بخطوات سهلة وبسيطة.

قد يهمك: حجز تذاكر حفلات وفعاليات منطقة العاذرية في موسم الرياض الثاني 2022

خطوات حجز التذاكر عبر موقع موسم الرياض

باتباع الخطوات التالية يمكن حجز تذاكر حفل ليلة المعازيم برفقة الفنان محمد عبده محبوب العرب والتي سوف تبدأ في العرض في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس الموافق 6 ياناير 2022:

  • الذهاب الى موقع تكت مكس او موسم الرياض من هنا.
  • تسجيل الدخول الى الحساب الخاص بك.
  • الضغط على احجز الآن.
  • قراءة الشروط والأحكام.
  • تحديد وسيلة الدفع المناسبة.
  • النقر على تأكيد.
  • الاحتفاظ بالتذكرة عند الحضور للحفل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *