توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان2022 الموسم الخامس وتردد القنوات الناقلة

عزيزي الزائر يبحث الكثير من سكان الدول العربية عبر محركات البحث عن توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان2022 الموسم الخامس وتردد القنوات الناقلة، وذلك لأن هذا البرنامج الإنساني الراقي قد حظي بنجاحا كبيرا بسبب ما حققه في مواسمه السابقة، وإننا في الموجز الإخباري سنوضح لك عزيزي المتابع توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان2022 الموسم الخامس.

قصة برنامج قلبي اطمأن

تدور أحداث برنامج قلبي اطمأن حول رجل اطلق على نفسه اسم غيث وهو رجل مجهول الهويه، ولا يعرفه الجمهور المتابع، حيث يقوم غيث بالتجول في شوارع الدول العربية، ويبحث عن الحالات الإنسانية التي تعاني الفقر والظروف الصعبة المأساوية، ويقوم غيث بتقديم المساعدة لهم بمبالغ مالية أو أشياء أخرى.

توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان2022 الموسم الخامس وتردد القنوات الناقلة

مع بداية شهر رمضان المبارك ينظر الكثير من عشاق برنامج قلبي اطمأن الموسم الخامس، والذي سيتم بثه على قنوات أبو ظبي الإماراتية، وذلك في تمان الساعة 5:15م بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 4:15م بتوقيت جمهورية مصر العربية.

قديهمك ..توقيت عرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

قديهمك ..موعد عرض برنامج رامز موفي ستار والقنوات الناقلة رمضان 1443هـ

تردد القناة الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن

ولتستمتع بأجمل مشاهدة قم بضبط تردد قناة أبو ظبي الامارتية:

  • التردد:  12467 (H).
  • معدل الترميز: 27500
  • التشفير: مجاني
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3
  • الجودة : HD

وإلى هنا عزيزي متابع الموجز اللأخبار نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان2022 الموسم الخامس وتردد القنوات الناقلة، والذي يعتبر هذا البرنامج برنامج خيري إنساني يقوم على مساعدة الآخرين والحالات الإجتماعية الصعبة من البلدنا العربية، لكي تنهض هذه الحالات وتواصل مشوار الحياة.