توقيت اجازة وعطلة عيد الأضحى في دولة الإمارات 1442 هـ

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين داخل الإمارات عبر مواقع التواصل الإجتماعي و الإنترنت عن الموعد المححد لإجازة عيد الأضحى في الإمارات لعام 2021 ، وذلك من أجل الإستعداد على أكمل وجه بتجهيز الأضاحي وكافة مستلزمات عيد الأضحى ، وسوف نستعرض لكم أعزائي الزوار من خلال ذلك المقال عن موعد عيد الأضحى في الإمارات و الإجازات الرسمية الخاصة به.

عيد الأضحى المبارك 2021

قامت الجهات المختصة الشرعية و الفقهية بلإستطلاع هلال شهر ذي الحجة الذي يحدد موعد عيد الأضحى ووقفة عرفة، والذي يبدأمع بداية الشهر المقبل، حيث يكون يوم وقفة عرفة في تمام اليوم التاسع من ذي الجة، ويكون عيد الأضحى المبارك في تمام اليوم العاش من ذي الحجة،حيث تم الإعلان عن موعد عيد الأضحى في الإمارات بششكل فلكي ، لأنه لم يتم استطلاع هلال ذي الحجة في الإماات.

موعد عطلة عيد الأضحى في الإمارات 1442 هـ

تم تحديد موعد إجازة عيد الأضحى في الإمارات لعام 1442 هـ فلكياً، في اليوم التاسع من ذي الحجة، الذي يعد يوم عرفة الموافق لتاريخ 19/7/2021، حيث تمتد هذه الإجازة لمدة أربعة أيام، أي لتاريخ 25/7/2021 الموافق لليوم الثاني العشر من ذي الحجة.

توقيت عيد الأضحى في الإمارات 1442 هـ

تم تحديد موعد عيد الأضحى المبارك في الإمارات إلى الآن فلكياً، وذلك لعدم التمكن من إستطلاع الهلال لشهر ذي الحجة، حيث يوم عرفة يكون في التاسع من ذي الحجة الموافق لتاريخ 19/7/2021، ومن بعد يوم عرفة يبدأ العيد الأضحى المبارك، في العاشر من ذي الحجة الموافق لتاريخ 20/7/2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *