تفاصيل وفاة غدير البرجس الفاشينستا الكويتية في مستشفيات الكويت

أعلنت وسائل الإعلام الكويتية ومنصات مواقع التواصل الإجتماعي عن وفاة غدير البرجس صباح اليوم الاثنين الموافق 06 فبراير، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية ونقلها، إلى أحد مستشفيات دولة الكويت، وتعتبر غدير البرجس واسمها الكامل هو غدير عبدالقادر أحمد البرجس وتعتبر من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات في الكويت، بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي.

تفاصيل وفاة غدير البرجس الفاشينستا الكويتية في مستشفيات الكويت

غدير البرجس

نعت ابنة عم مصممة الأزياء غدير البرجس “دلال البرجس ” عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر قائلة :”يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس”. يذكر أن الراحلة غدير البرجس قد كشفت لمتابعيها في سناب شات في دخولها المستشفي قبل أيام قليلة من تدهور حالتها الصحية، حيث قالت :”كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا”.

كما قد شارك أحد أقارب غدير البرجس قبل ساعات قليلة من إعلان وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتغريدة التالية :”الأطباء يقولون عجزوا.. والشفاء عند رب الأطباء يا من بيده الأمر كله وإليه الرجعى أحيها، يا من أحييت العظام وهي رميم. لا تنسوها من خالص دعائكم، حالتها الصحية حرجة”.

من هي غدير البرجس

هي غدير برجس أحد الشخصيات البارزة في مجال الأزياء والموضة في دولة الكويت والخليج العربي، كما وقد عرضت العديد من الأعمال المميزة من التصاميم، كما لديها عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وسناب شات، كما أنها تمتلك بوتيك خاص بها في تصميم الأزياء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *