تفاصيل إصابة سلمان الفرج في مباراة السعودية ضد ايسلندا الودية

أُقيمت مباراة ودية جمعت بين السعودية ضد ايسلندا في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخب السعودي لبطولة كأس العالم قطر 2022، وقد أحرز هدف منتخب السعودية الأول في الدقيقة 26 النجم اللاعب الدولي سعود عبدالحميد، كما وقد تعرض نجم خط الوسط سلمان الفرج للإصابة، والتى أجبرته على الخروج من أرض الملعب، وقد أكد المصادر الصحفية الرياضية المطلعة على أن إصابة النجم سلمان الفرج نجم خط الوسط السعودي خلال اللقاء الودي بين منتخب السعودية ومنتخب ايسلندا بسيطة ولم يذهب للمستشفى كما ما تم إشاعته من خلال المصادر الغير رسمية، ونأمل من الله أن يتعافى النجم سلمان من أجل المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم.

إصابة اللاعب سلمان الفرج

إصابة اللاعب سلمان الفرج
إصابة اللاعب سلمان الفرج

ومن خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي لقناة أبوظبي الرياضية يظهر من خلالها النجم سلمان الفرج وهو يشاهد المباراة من خلال المدرجات، يعني أن إصابته بسيطة بفضل الله، وإن شاء الله يشارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم القادمة قطر 2022.

مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم

يذكر ان قرعة كأس العالم قد أوقعت منتخب المملكة العربية السعودية مع منتخب المكسيك، منتخب بولندا، ومنتخب الأرجنتين. ويأمل جمهور المنتخب السعودي والعربي في أن يحقق المنتخب السعودي أفضل النتائج في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022، معاك يا الأخضر في كأس العالم 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *