تصريح مدوي من آل الشيخ يزلزل الشارع الرياضي ويكشف المتحكم بميركاتو الأندية ليس اللذيذ

تصريح مدوي من آل الشيخ يزلزل الشارع الرياضي ويكشف المتحكم بميركاتو الأندية ليس اللذيذ

لا تزال الأندية السعودية تتنافس فيما بينها على الفوز بلقب دوري الروشان، والفوز بكأس الملك، والمنافسة على البطولات الدولية. وتسعى الأندية السعودية بشكل جدي إلى تقوية وتعزيز صفوف فرقها بمحترفين متميزين على أعلى مستوى. القدرة والخبرة، لكن هناك اتهامات بأن الأندية تدعم والأندية لا تدعم، وتصريح مدو من آل الشيخ يهتز الشارع الرياضي ومراقب ميركاتو الأندية يظهر أنه ليس لذيذا.

كما أكد آل الشيخ، عبر تصريحات تلفزيونية، أنه كان يتمنى حضور عبدالعزيز المسعد وكيل وزارة الرياضة، في المؤتمر الصحفي المقرر عقده مساء اليوم.

ويحضر المؤتمر الصحفي إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسعد اللاذز نائب رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين السعودية، المشرف العام على برنامج استقطاب نخبة لاعبي كرة القدم، وعبد العزيز الباقوس المدير التنفيذي للعلاقات العامة والدولية في اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وبحضور عدد من مسؤولي القطاع والإعلاميين، للحديث عن عدد من الملفات الرياضية.

وأضاف آل الشيخ أن المسعد هو المسؤول الأول عن لجنة التوظيف، بصفته وكيل وزارة الرياضة، مشيراً إلى أن سعد اللاذع يعود إليه في كافة الأمور والقرارات.

وتابع أن المسعد هو من يملك الإجابة على الصفقات العالمية وآلية الاختيار، خاصة أن هذه الإجابة لن يجيب عليها اللاذيز بشكل كامل، على عكس المسعد الذي يملك كل الإجابات.