تركي آل الشيخ يعلنها.. 5 مفاجآت رياضية في موسم الرياض

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن عدة مفاجآت تنتظر عشاق الرياضة في موسم الرياض 2023.

وتنطلق النسخة الرابعة من موسم الرياض نهاية شهر أكتوبر المقبل، وستشهد العديد من الفعاليات في مختلف المجالات، من بينها المجال الرياضي.

وأعلن تركي آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية، أبرز الأحداث الرياضية التي من المقرر أن يشهدها موسم الرياض خلال نسخته المقبلة، والذي من المتوقع أن يحظى بحضور جماهيري كبير يفوق جميع النسخ السابقة.

وأكد تركي آل الشيخ أن المفاجأة الأولى ستكون باستضافة فريق عالمي كبير، يتنافس في كأس موسم الرياض مع عملاقي الكرة السعودية الهلال والنصر، مشيراً إلى أن المباريات ستكون على ملعب حديقة الأول، كالجديد “قاعة البوليفارد”.

وأوضح رئيس هيئة الترفيه السعودية أن الفريق الزائر سيلعب مباراة أمام الهلال وأخرى أمام النصر، على أن تنضم الفرق الثلاثة إلى البطولة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد، وأن هوية هذا الفريق سيتم الكشف عنها في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر.

وأوضح أن المباراة التي تجمع الهلال والنصر مع المنتخب الدولي محمد الشلهوب أسطورة القائد بالإضافة إلى أحد أساطير النصر يمكن أن تكون مباراة اعتزال للمنتخب. لخدمتها على هامش الحدث.

وأشار إلى أن فعاليات موسم الرياض قد تشهد مباراة أخرى ينظمها نادي الشباب السعودي الذي يحتفل بمرور 75 عاماً على تأسيسه، بالإضافة إلى عدة مباريات أخرى يجري التحقيق فيها.

وإلى جانب كرة القدم، أكد تركي آل الشيخ أن موسم الرياض سيشهد أيضًا إقامة بطولة العالم للبادل، بمشاركة أبرز نجوم اللعبة من مختلف أنحاء العالم.

وأوضح أن الموسم سيشهد إقامة مباراتين دوليتين للتنس واحدة للرجال والأخرى للسيدات بمشاركة أبرز النجوم واللاعبين الأعلى تصنيفا في العالم.

ماذا يفعل مايك تايسون في السعودية؟

وأكد تركي آل الشيخ أن موسم الرياض سيتضمن أيضاً إقامة عدة نزالات دولية في رياضة الملاكمة، وليس نزالاً واحداً، حيث ستقام في أوقات مختلفة، مشيراً إلى أن هذه المباريات ستمثل علامة فارقة في تاريخ الملاكمة. لعبة.

وأشار إلى أن الموسم قد يشهد إنتاج العديد من اللاعبين السعوديين المتميزين في الملاكمة، بعد أن تم الاستعانة بفريق عالمي بقيادة الأسطورة مايك تايسون ويضم عددا من الخبراء، لانتقاء المواهب السعودية في اللعبة، وتطويرها، و ووضعهم على طريق الأممية.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة إم آند إم إن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *