تردد قنوات القرآن الكريم 2024 الجديد QURAN TV علي النايل سات

تردد قنوات القرآن الكريم: معرفة ترددات قنوات القرآن الكريم الجديدة 2024 على النايل سات، وهو أمر يهم كل إنسان مسلم، لأن جميع المسلمين يفضلون سماع آيات القرآن الكريم باللغة العربية منازلهم، لذلك سنعرض اليوم عبر ترددات أبرز قنوات القرآن الكريم على النايل سات.

تردد قنوات القرآن الكريم على النايل سات

وفيما يلي سنعرض ترددات أبرز قنوات القرآن الكريم على النايل سات:

القناة تكرار الاستقطاب سرعة الترميز معامل التصحيح
قناة النور 11411 أفقي 27500 5/6
الناس في قناة القرآن 12398 رأسي 27500 5/6
قناة المجد 12054 رأسي 27500 3/4
قناة الشيخ العفاسي 10727 أو 10977 أفقي 27500 5/6
قناة ايات 11334 أفقي 27500 3/4
قناة الزمن للقرآن 11603 أفقي 27500 3/4
قناة القرآن السعودية 12654 أفقي 27500 3/4
قناة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد 11179 أفقي 27500 5/6
قناة القرآن الكريم 12149 أفقي 27500 5/6
قناة مصر للقرآن الكريم 10853 أفقي 27500 5/6

أبرز قنوات القرآن الكريم على النايل سات

وبعد أن قمنا بتوضيح ترددات قنوات القرآن الكريم على النايل سات، سنتعرف فيما يلي على أبرز قنوات القرآن الكريم على النايل سات:

1- قناة المجد

هذه القناة هي إحدى القنوات التابعة لشبكة المجد الفضائية. تتخصص هذه القناة في بث تلاوات القرآن الكريم، ويشارك فيها عدد كبير من القراء، حيث يزيد عددهم عن 100 قارئ من جميع أنحاء العالم الإسلامي.

جدير بالذكر أن التلاوة تكون مصحوبة بمعاني وتفسير بسيط أو ترجمة لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، وتبث قناة المجد للقرآن الكريم من القاهرة.

ومن أبرز قراء هذه القناة: أبو العينين شعيشع، أحمد علي العجمي، محمود صديق المنشاوي، محمود خليل الحصري، بالإضافة إلى عبد الباسط عبد الصمد.

2- قناة القرآن الكريم السعودية

القناة السعودية للقرآن الكريم هي أول منصة لبث القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية والدول العربية. تأسست هذه القناة عام 2009م. وأسسها الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين – رحمه الله – وتتخصص هذه القناة في بث شعائر الصلاة من… المسجد الحرام بمكة المكرمة على الهواء مباشرة، وتحرص على بث تلاوة القرآن الكريم بصوت مشاهير القراء في الوطن العربي، كما يبث بث مباشر للمسجد المكي طوال اليوم.

3- قناة الشيخ العفاسي

قناة الشيخ العفاسي للقرآن الكريم هي قناة كويتية إسلامية أنشأها القارئ مشاري راشد العفاسي. ويعرض القرآن الكريم والعديد من الأناشيد الإسلامية، بالإضافة إلى بعض المقاطع لإبراز إعجاز القرآن. موضوع واحد ومتنوع عن الوعظ والتوحيد بالله عز وجل. وتحمل قناة العفاسي شعار “للذاكرين والذاكرات”.

4- قناة الشيخ عبد الباسط عبد الصمد

تبث هذه القناة تلاوات متنوعة ونادرة للشيخ عبد الباسط عبد الصمد صاحب الصوت المميز والعذب في الوطن العربي، وقد أطلقت عليه العديد من الألقاب أبرزها صاحب العنق الذهبي.

5- قناة مصر للقرآن الكريم

هي قناة تلفزيونية أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على القمر الصناعي المصري نايل سات، وكان ذلك في أوائل عام 2020م. ولذلك تعتبر هذه القناة أول قناة مصرية متخصصة في عرض تلاوات القرآن الكريم لمشاهير القراء وأبرزهم المقرئ الشيخ محمد رفعت ومصطفى إسماعيل بالإضافة إلى أبو العينين شعيشع وأحمد نينا وغيرهم من المشايخ.

معرفة ترددات قنوات القرآن الكريم على النايل سات من الأمور التي تفتح باب الأجر لكثير من الناس. ومن خلال الاستماع للقرآن الكريم ينال الإنسان بالمقابل حسنات، ولا يقتصر الأجر على القراءة وحدها.

إذا كنت تريد الاستماع إلى القرآن الكريم في أي وقت وفي أي مكان فابحث عن ترددات قنوات القرآن الكريم على النايل سات. تحتوي القنوات الدينية على تلاوات قرآنية رائعة بأصوات أمهر القراء، بالإضافة إلى تفاسير للأحاديث الشريفة والآيات القرآنية.

يمكنكم الاستمتاع بتلاوات القرآن الكريم على قناة قرآن كريم السعودية بتردد 12149 وتستقبل بتقنية الوضوح العالي. لمتابعة ترددات القنوات الرائعة على النايل سات والعرب سات، يوجد عدد كبير من المواقع التي توفر هذه الترددات وتقوم بتحديثها بشكل دوري للمشاهدين. كما يمكن الحصول على ترددات القنوات القرآنية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم هذه المواقع بنشر ترددات القنوات وآخر المعلومات عن برامجها وأنشطتها. استمتع بالاستماع إلى أفضل تلاوات القرآن الكريم عبر القنوات الدينية على النايل سات والعرب سات وتابع أفضل القراء في الوطن العربي.

إذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات العربية للقرآن الكريم على النايل سات فمن المهم معرفة ترددات هذه القنوات، لأن قنوات القرآن الكريم من القنوات الدينية المتخصصة التي يهتم بها الكثير من المسلمين حول العالم.

تتيح هذه القنوات للمشاهدين فرصة الاستماع إلى مشاهير القراء والمشايخ وتفسيراتهم للكتاب المقدس، على مدار اليوم، بما في ذلك مصر والعالم العربي. إذا كنت تبحث عن ترددات القرآن الكريم على النايل سات، يمكنك مشاهدة قنوات مثل القرآن الكريم السعودي وغيرها من القنوات التي تستهدف في الغالب… الجماهير في الدول العربية. من المهم أن تتذكر أن الترددات تتغير باستمرار، لذا تحقق من أحدث التغييرات وساعدك في العثور على الترددات المناسبة للقنوات التي تريدها.

يهتم الموقع بتقديم كل ما هو جديد ومهم للمشاهد العربي. يتم تحديث الترددات بشكل منتظم ومستمر. أول ما يبحث عنه المشاهد المسلم في القنوات الفضائية هو قنوات القرآن الكريم المتنوعة بجنسياتها وأماكنها. ويتميز هذا بتقديم التلاوات القرآنية بأصوات عالية وواضحة من مشايخ العرب، وهذا ما يهتم به الجميع. ترغب الأسر المسلمة في تربية أبنائها تربية صحية، بالإضافة إلى الاستماع إلى أفضل الأصوات ومعرفة أفضل التلاوات لأشهر المشايخ في العالم العربي الإسلامي والاستفادة منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *