تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك”.. رؤية برامج جديدة وأسرار البحار والحيوانات والحياة البرية الطبيعية

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك”.. رؤية برامج جديدة وأسرار البحار والحيوانات والحياة البرية الطبيعية
تردد قناة ناشونال جيوغرافيك

يعد تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك موضوعا يهم الكثير من المشاهدين، حيث أنها من القنوات التليفزيونية الرائدة في مجال الأفلام الوثائقية والبرامج التعليمية، ويعكس محتواها الفريد رغبتها في نقل المعرفة لمشاهديها ونقلها إليهم. في رحلة ترفيهية لاستكشاف العالم مع برامج متنوعة تغطي الطبيعة والعلوم والتاريخ. تأسست القناة عام 1888 كمجلة واسعة الانتشار تحمل نفس الاسم وتطورت فيما بعد إلى شبكة تلفزيونية تبث برامجها في جميع أنحاء العالم وتهدف القناة إلى نقل القصص الملهمة عن الثقافات والشعوب حول العالم. لذلك، من المهم العثور على التردد المناسب لهذه القناة إذا كنت تريد متابعة محتواها الفريد.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك عبر النايل سات

وتشتهر القناة ببرامجها المميزة التي تستكشف أعماق الطبيعة والثقافات المتنوعة، وتلقي الضوء على التحديات البيئية والاجتماعية التي تواجه كوكبنا. تقدم القناة محتوى مثيرًا ومفيدًا للمشاهدين من جميع الأعمار والخلفيات، كما تتميز بتنوع برامجها، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام الوثائقية والبرامج الترفيهية والبرامج التعليمية التي تغطي موضوعات متعددة مثل الحياة البرية وثقافات العالم والطبيعة. ريسيفر التاريخ والعلوم والمغامرة عبر القمر الصناعي النايل سات عبر تثبيت التردد التالي:

تكرار11411
معدل الترميز3000
الاستقطابأفقي
عامل تصحيح الخطأ3/4
الجودةعالية الدقة

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على عرب سات

أصبحت قناة ناشيونال جيوغرافيك مصدرا هاما للمعرفة والترفيه لملايين المشاهدين حول العالم، وساهمت بشكل كبير في توسيع آفاق المعرفة وفهم العالم من حولنا. وقد شكلت هذه القناة قاعدة مشاهدين واسعة من جميع أنحاء العالم وقد اكتسبت القناة في الآونة الأخيرة شعبية كبيرة بين مختلف الشعوب والبلدان وتتميز بالجودة العالية في إنتاج البرامج واستخدام أحدث التقنيات في مجالات التصوير الفوتوغرافي والتصوير. إخراج مما يعزز تجربة المشاهدة مؤخرًا مثيرة وممتعة وقد ارتفع تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على عرب سات بشكل ملحوظ، وذلك على النحو التالي:

تكرار11804
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
عامل تصحيح الخطأ4/3
الجودةعالية الدقة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *