تخلوا عنا عكس الهلال.. رئيس الاتحاد يفضح المستور بعد التعادل مع الخليج

تخلوا عنا عكس الهلال.. رئيس الاتحاد يفضح المستور بعد التعادل مع الخليج

أعلن دومينيغوس سواريز، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي، عن توقعاته لموسم صعب جديد ينتظر الاتحاد، وذلك في تصريحات أدلى بها عقب التعادل المخيب للآمال مع فريق الخليج.

شهد الاتحاد تراجعاً ملحوظاً في أدائه خلال الموسم الحالي 2023-2024، حيث خرج من جميع المنافسات واكتفى بالمركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال سواريز في تصريحاته إن الاتحاد بحاجة ماسة إلى تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، محليين وأجانب، لتحسين النتائج في الموسم المقبل، مضيفاً: “يجب أن نستعد جيداً ونختار اللاعبين المثاليين لتحقيق أحلامنا في الموسم المقبل”.

كما تحدث الرئيس التنفيذي عن وجود مشكلات في الإدارة تتعلق بعملية التعاقدات قائلاً: “سأكون صريحاً معكم، لقد تلقيت رداً سلبياً من برنامج الاستقطاب، وينتظرنا موسم صعب إذا استمر البرنامج على نفس قراره بشأن مقدار دعمنا”.

وأضاف: “أفهم من رد برنامج الاستقطاب بأنه قد تخلى عنا عكس ما فعله الأندية المتصدرة الهلال والنصر وحتى الأهلي، نحترم قراره لكن الاتحاد يحتاج الدعم لاستقطاب اللاعبين والمنافسة بشكل أفضل الموسم المقبل”.

وحذر من عدم اتخاذ القرارات اللازمة بشكل مبكر قائلاً: “أخشى على مستقبل النادي، نرغب في ضخ دماء جديدة في الفريق، ونحتاج إلى دعم لفعل ذلك من برنامج الاستقطاب، إن لم يحدث ذلك، سنواجه نفس النتائج في الموسم المقبل”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “تعادلنا اليوم مع الخليج حرمنا من فرصة المشاركة في بطولة النخبة الآسيوية بشكل رسمي”.