تجاربكم مع فيلر الشفايف –

تجاربك مع فيلر الشفاه هي من التجارب التي ترغب الكثير من الفتيات في التعرف عليها. في إطار الاعتقاد السائد بين الكثيرات منهن بأن الشفاه الممتلئة هي علامة من علامات الجمال، فإن فيلر الشفاه يساعد على تكبير الشفاه، لذا من الممكن التعرف على تجارب فيلر الشفاه.

تجاربك مع حشو الشفاه

حقن الفيلر هو إحدى التقنيات المستخدمة لإجراء عملية تكبير الشفاه، ومن خلال ما يلي يمكنك معرفة تجارب من قام بإجرائها، لأن هذه التجارب هي:

  • وقالت إحدى الفتيات إنها كانت تعتقد أن شفتيها صغيرة مقارنة بالكثير من الممثلات، لذلك لجأت إلى ملئ شفتيها بخطوات بسيطة ودون الشعور بالألم.
  • وتقول فتاة أخرى إنها أجرت عملية حشو الشفاه ضمن مشاركتها في مسابقة جمال عالمية، وكانت ترغب في دخول عالم الموضة أثناء الترويج للعملية، وقد نالت الثناء على ذلك لأنها لم تشعر بأي ألم، و كما عملت العملية على إخفاء أي خطوط دقيقة ظاهرة على الشفاه وحول الفم.

ما هو حشو الشفاه؟

بعد أن تعرفنا على تجاربك مع فيلر الشفاه، وجدنا أن هناك الكثير من المعلومات حول فيلر الشفاه على مواقع الموضة. ولكن يمكن تعريفها بأنها عملية تقوم بها الفتيات لتعبئة الشفاه، والتي تتم عن طريق استخدام بعض الأشكال والمواد الموجودة في حقن الشفاه.

كما أن الفيلر هو اسم العملية وليس اسم المادة التي يتم بها الحقن والتي تعني الحشو. هناك العديد من المركبات المشاركة في هذه العملية ويمكن استخدامها لتناسب الحالة، سواء السيليكون أو المركبات الأخرى.

غالبًا ما يتم حقن الشفاه عدة مرات عند الحاجة إلى الحقن؛ ولكن يجب اتباع نصيحة الطبيب حتى تظهر علامات الشفاه الممتلئة مباشرة بعد العملية.

كما أن هناك بعض الحالات التي قد تتطلب عدم استخدام الشفاه للطعام أو الاستخدامات الأخرى لمدة يومين على الأقل، ولكن يجب أن تعلم أنه لا توجد فترة محددة لتمتلئ الشفاه بعد الحقن، لأن كل حالة تختلف عن الأخرى ، حسب الطبيعة البيولوجية للجسم.

خطوات عملية حقن الفيلر للشفاه

بعد التعرف على تجاربك مع حشو الشفاه، يمكنك معرفة آلية عمل حشو الشفاه، والتي شرحها أحد الأطباء. هم:

  1. يتم تخدير الشفاه بمخدر موضعي.
  2. اترك الحالة لمدة 15 دقيقة على الأقل.
  3. يتم حقن الفيلر في الشفاه العلوية والسفلية. حيث يتم عمل حقن متتالية تشبه الوخز بالإبر، وتنتهي العملية خلال عدة دقائق.
  4. يتم تدليك الشفاه بواسطة الجهاز المخصص لتوزيع حقن الفيلر.

الآثار الجانبية لحقن الفيلر

بعد الاطلاع على تجاربك مع حقن الفيلر، هناك عدة آثار جانبية قد تظهر بعد إجراء هذا الإجراء أو العملية، وهي:

1- آثار جانبية مؤقتة

تشمل الآثار الجانبية المؤقتة لحشو الشفاه ما يلي:

  • نزيف.
  • التورمات والكدمات.
  • احمرار مكان حقن الفيلر.

2- آثار جانبية شديدة

تشمل الآثار الجانبية الخطيرة لحقن الفيلر ما يلي:

  • لديك حمى.
  • احمرار وحكة شديدة.
  • – تباين في حجم أجزاء مختلفة من الشفاه.
  • تقرحات أو ندوب أو تصلب الشفاه.

طرق المحافظة على حشو الشفاه

من خلال المساهمة بمعرفة تجاربك مع حشو الشفاه، اقترح بعض الأطباء المتخصصين في هذا النوع من الجراحة طرقًا يمكن من خلالها إنقاذ إجراء حشو الشفاه، وهي:

  • لا تعرض لدرجات حرارة عالية جدًا.
  • استخدمي مرطب أو مرطب الشفاه المناسب؛ للوقاية من الندبات والتهيجات التي قد تحدث بعد العملية.
  • لا تشد الشفاه من خلال الأنشطة الشاقة.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس أو التسمير لمدة لا تقل عن يوم كامل بعد الانتهاء من الإجراء.
  • اسأل الطبيب الذي أجرى العملية عن الآثار الجانبية ومدة الشفاء المتوقعة.

هناك أنواع عديدة لفيلر الشفاه والتي تختلف عن بعضها البعض من حيث نعومتها والتركيبات الكيميائية المستخدمة، ومن أنواع الفيلر حمض الهيالورونيك والكولاجين وحقن الدهون الذاتية.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”من مميزات فيلر الشفايف؟” answer-0=”إخفاء التجاعيد وآثار الشيخوخة.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”تكلفة فيلر الشفايف؟” answer-1=”تتراوح بين 200 إلى 750 دولار أمريكي.” image-1=”” count=”2″ html=”true” css_class=””]

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *