بعد رفضه الجلوس احتياطيا لشوبير.. قرار عاجل من كولر بشأن محمد الشناوي

بعد رفضه الجلوس احتياطيا لشوبير.. قرار عاجل من كولر بشأن محمد الشناوي

أزمة كبيرة ظهرت على الساحة الرياضية والإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول أنباء عن رفض الحارس الأول للنادي الأهلي محمد الشناوي الجلوس بديلا لمصطفى شوبير في المواجهة المنتظرة بين الأهلي. الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعافي الشناوي من الإصابة التي أبعدته عن ملاعب البطولة في الفترة الأخيرة، وأدت إلى تعيين مصطفى شوبير لحراسة عرين الفريق، سواء. في دوري النيل أو في البطولة الإفريقية التي ظهر فيها بشكل جيد.

تفاصيل جلسة كوهلر مع الشناوي

ومن جانبه عقد مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي وخالد بيبو مدير الكرة جلسة عاجلة مع محمد الشناوي في محاولة لتهدئته وأكد بيبو للشناوي خلال الجلسة أنه حارس المرمى الأول. للفريق ولا يمكن رفضه، لكن شوبير قدم أداء رائعا في الفترة الماضية، ومن العدل أن يدفعه لإنهاء البطولة، خاصة أنه كان أحد الأسباب الرئيسية لصعود المارد الأحمر إلى الأميرة البنية. النهاية.

ومن جانبه أكد محمد الشناوي على دعمه لزميله مصطفى شوبير، وأنه سيسافر مع الفريق إلى تونس ويجلس على مقاعد البدلاء ويكون من أوائل الداعمين لزميله والفريق للحصول على اللقب الأفريقي. السنة الثانية على التوالي.

يُذكر أنه كان من المقرر أن يدخل الشناوي قائمة مباراة بلدية المحلة التي أقيمت أمس، ويجلس بديلاً لمصطفى شوبير، إلا أنه أصيب بنزلة برد أدت إلى استبعاده من القائمة.

موعد مباراة الاهلي والترجي

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب في دوري أبطال أفريقيا أمام غريمه الأفريقي الترجي التونسي، يوم 18 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءًا، على أن تقام مباراة الإياب في الثامنة مساء يوم 25 مايو بالقاهرة.

وفي هذه السطور شرحنا تفاصيل جلسة مارسيل كوهلر وخالد بيبو مع محمد الشناوي بعد رفض الحارس الجلوس بديلا لزميله مصطفى شوبير في نهائي أفريقيا.