بعد الأهلي.. ناد سعودي يغري النصر بعرض لضم ساديو ماني

بعد الأهلي.. ناد سعودي يغري النصر بعرض لضم ساديو ماني

يعكف مسؤولون في أحد الأندية السعودية على بذل جهود مكثفة لضم النجم السنغالي ساديو ماني، الجناح البارز في فريق النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

انتقل ماني إلى صفوف النصر في صيف العام 2023، وقد استهل مشواره مع الفريق بأداء ملفت، إلا أن مستواه شهد تراجعاً ملحوظاً، ما أدى إلى توتر العلاقة بينه وبين جماهير النادي خلال اللقاءات الأخيرة.

وعلى إثر هذه الخلافات، ترددت شائعات قوية حول رغبة ماني في مغادرة النادي، وسط تزايد الاهتمام به من جانب نادي جلطة سراي التركي.

لكن يبدو أن جلطة سراي لن يكون الطامح الوحيد لضم ماني، إذ يظهر نادي القادسية السعودي أيضاً كمنافس قوي وفقاً لتقارير صحيفة “الشرق الأوسط”.

كشفت الصحيفة مساء اليوم الإثنين أن القادسية يضع ماني في مقدمة أولوياته لتعزيز صفوفه بعد عودته إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأشارت إلى أن القادسية قد جهز عرض مالي مغري لضم ماني في حال قرر الرحيل عن النصر والاستمرار باللعب في السعودية للموسم المقبل.

من الجدير بالذكر أن خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي السعودي، أكد في تصريحات سابقة أن فريقه كان السباق في محاولة التعاقد مع ماني الصيف الماضي، قبل أن تتحول الصفقة بشكل مفاجئ إلى النصر.