بشرى للمصيفين.. قطارات سريعة وبأسعار مخفضة من القاهرة للإسكندرية

بشرى للمصيفين.. قطارات سريعة وبأسعار مخفضة من القاهرة للإسكندرية

تزامنًا مع اقتراب موسم الصيف، وتوافد الأسر على شواطئ الإسكندرية لقضاء العطلات والإجازات، تبذل هيئة السكك الحديدية جهودًا لتسهيل رحلات المصطافين، من خلال توفير قطارات إضافية بأسعار مخفضة بدءًا من يونيو المقبل، في بالإضافة إلى الخدمات اليومية المعتادة لراحة الركاب والمصطافين.

وتشمل الخدمات الجديدة ثلاثة قطارات مزودة بالتكييف والتهوية والتهوية الديناميكية بأسعار تتناسب مع الوضع الاقتصادي لجميع الأسر للاستمتاع بإجازة صيفية ممتعة مع أطفالهم، وتقديم خدمات متنوعة للركاب والمسافرين، وتخفيف الضغط اليومي القطارات ويأتي ذلك ضمن جهود هيئة السكك الحديدية لتحسين تجربة السفر وتحقيق راحة الركاب ورضاهم خلال موسم الصيف المليء بالسفر.

مواعيد قطار المصيف على خط القاهرة – الإسكندرية

وفي هذا الصدد، أعلنت هيئة سكك حديد مصر في بيان لها، جدول رحلات القطارات الإضافية من القاهرة إلى الإسكندرية، ومن الإسكندرية إلى القاهرة، استجابة للطلب المتزايد على السفر خلال فترة العطلة الصيفية، على النحو التالي:

جدول القطار من القاهرة إلى الإسكندرية

  • – القطار رقم 1131 “درجة ثالثة مكيف” يغادر القاهرة الساعة 7:00 صباحا ويصل الإسكندرية الساعة 9:55 صباحا.
  • رقم القطار وتغادر الرحلة رقم 119 “تهوية ديناميكية” القاهرة في تمام الساعة 5 صباحًا وتصل إلى وجهتها الإسكندرية في تمام الساعة 9:45 صباحًا.
  • القطار رقم. 7 “تحية” تنطلق الساعة 6:20 وتصل الإسكندرية الساعة 10:15.

مواعيد القطارات من الإسكندرية إلى القاهرة

  • القطار رقم. – رحلة رقم 32 “تهوية ديناميكية” تغادر الإسكندرية الساعة 18:20 وتصل القاهرة الساعة 22:35.
  • القطار رقم 1130 درجة ثالثة مكيف يغادر الإسكندرية الساعة 07:30 مساء ويصل القاهرة الساعة 10:15 مساء

استعرضنا في السطور السابقة مواعيد القطارات الإضافية، التي ستطلقها هيئة السكة الحديد، اعتبارًا من الأول من يونيو المقبل، لتسهيل انتقال المصطافين من وإلى الإسكندرية، ولتسهيل على العائلات الاستمتاع برحلاتهم الصيفية بسهولة الاختيار. .