“برابط رسمي ” خطوات استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 فور ظهورها.. وزارة التربية والتعليم توضح

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفير رابط إلكتروني لاستخراج نتائج الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس، لتهيئة طلاب الدبلومات الفنية “صناعة وتجارة وزراعة” للسؤال عن نتائجهم، وأيضا للتحضير على الطلاب المتفوقين الراغبين في المشاركة بالحياة الجامعية والمعاهد المعادلة لإعداد أوراقهم للتقديم فيها، ونوهت وزارة التعليم إلى إمكانية إعلان النتائج اليوم الخميس 4 يوليو 2024 للمغادرة وسنوافيكم بالتفاصيل على النحو التالي.

نتائج الدبلوم الفني 2024

وكان من المتوقع صدورها عام 2024 من خلال موقع فيتو وفي اليوم السابع كالعادة من كل عام للدبلومات التجارية والصناعية والزراعية وأيضاً الهندسة الفندقية، لكن من المخطط هذا العام أن يتم الحصول على هذه النتائج من خلال بوابة التعليم الفني إلى وزارة التربية والتعليم، ومن أجل المصداقية، يجب أن ننوه إلى أن هذا الموقع لن يتم توفيره إلا عند صدور نتائج الدبلوم الفني، لذا عليكم متابعته حتى ظهور النتائج.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلوم

تعتبر نتيجة الدبلوم من أهم النتائج في تاريخ الطلاب، لأن مستقبل الطلاب يعتمد على تلك النتيجة. ومنهم من ينتظر إطلاق سراحه برغبة في دخول الجامعة واستكمال دراسته وتحقيق أحلامه، ومنهم من ينتظر البحث عن أوراق الجيش والدخول في تلك المهمة العسكرية “للرجال” لإكمالها، ومنهم من هم. أيها الطالب لا يمكننا أن نقلل من تلك النتائج، لأنها مرحلة عمرية في حياة الإنسان، يجب عليه أن يكملها ويمضي قدماً في رحلة الحياة، ويمكنك أن تسأل عن نتائجك باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول موقع إلكتروني بوابة التعليم الفني.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • اتبع باختيار التخصص “صناعي، تجاري، زراعي، أو فندقي”.
  • ثم قم بإضافة التفاصيل الشخصية بشكل صحيح، بما في ذلك “الاسم الكامل للطالب، ورقم الهوية الوطنية، ورقم الجلوس”.
  • تأكد من صحة البيانات المدخلة تماماً.
  • ثم الضغط على أيقونة “السؤال عن النتيجة”.
  • وعندما تظهر النتيجة ستظهر لك على الفور.
  • إذا لم تظهر لك النتيجة فلا تخف، فهذا ليس نتيجة فشلك، بل النتيجة لم تصدر بعد من الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *