بدون ماكينة.. طريقة لف ورق العنب والكرنب بالشوكة بسرعة الصاروخ لن تصدقي هتعملي كمية كبيرة في وقت قصير

تعتبر طريقة لف ورق العنب والكرنب بالشوكة من الطرق المهمة التي يمكن أن تعتمد عليها كل ربة منزل ترغب في تحضير أحد الأطباق والوصفات التي يستغرق تحضيرها وقتاً طويلاً، لكن تعتمد على طريقة لف ورق العنب والملفوف بالشوكة بالشوكة ورق العنب بالشوكة تستطيع ربة المنزل لف وتسطيح ورق الملفوف وورق العنب في وقت قصير جداً. ولهذا سنتعرف بالتفصيل على أهم خطوات لف ورق العنب أو الملفوف بالشوكة.

لف ورق العنب والملفوف بالشوكة

من الممكن البدء بفرد الحشوة باستخدام أداة السكاكين، أي الشوكة، ولكن يجب أن تتوفر لديك جميع المكونات والكميات التي تحتاجها لعمل كمية كبيرة من ورق العنب وورق الكرنب دون إنفاق الكثير من الوقت أو الجهد الزائد. . والخطوات هي كما يلي

استخدمي الشوكة لتسهيل خطوات لف الخضار المحشوة سواء ورق العنب أو ورق الملفوف. لذلك لا بد من اتباع عدة خطوات بسيطة لإتمام عملية التعبئة والتغليف بسهولة وفي أقل وقت ممكن

  • يجب أن تكون الشوكة المناسبة جاهزة لملء كمية الورق الموجودة بها.
  • والخطوة التالية هي طبخ الأوراق، سواء ورق الكرنب أو ورق العنب.
  • ثم بعد طبخ الورق يتم تحضير الحشوة التي تتكون من كمية مناسبة من الأرز للحشوة مع صلصة الطماطم و2 كوب من عصير الطماطم الطازج والكمية المطلوبة من البهارات والتوابل.
  • بعد تحضير خليط الحشو وإضافة البصل والثوم والبهارات والبقدونس، يمكنك البدء بتغليف كل الورق الموجود لديك بالشوكة.
  • وبعد لف الورقة بها ستلاحظ أن جميع الأصابع قد وصلت إلى نفس الحجم.
  • ثم نضع ورق العنب في وعاء مناسب ونضع فيه شرائح البصل والطماطم ثم نرتب ورق العنب ونضيف كمية المرق.

بعد التغليف، توضع أوراق الكرنب أيضًا في وعاء للطهي. يُغطى الوعاء بشرائح الخضار ويُضاف الكمية المطلوبة من المرق الكافية للطهي. ثم، وفي حوالي 10 دقائق، يتم طهي جميع أوراق الكرنب والكرنب لمدة ساعة بسهولة تامة وبطعم أحلى مليون مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *