بالاسم فقط!!.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم جميع المحافظات “صناعي وتجاري وزراعي”

نتائج الدبلومات الفنية 2024 باسم كافة الإدارات الصناعية والتجارية والزراعية، لأن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تستعد من خلال كوادرها وعلى رأسهم الوزير محمد عبد اللطيف لنشر نتائج الدبلومات الفنية ليتم الإعلان عنها رسميًا والتي تعمل بنظام 5 سنوات ونظام 3 سنوات فور الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب وتحصيل درجاتهم عبر بوابة التعليم الفني ليتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم نتائج الجولة الأولى من الامتحانات. لذلك تابعوا معنا هذا المقال على موقع أخبار الصفحات والذي نقدم لكم من خلاله كيفية طلب والحصول على نتائج الدبلوم الفني 2024 بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط بوابة التعليم الفني والرابط من وزارة التربية والتعليم، وكيفية الاستعلام عن نتائج الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم

الطلاب ينتظرون الامتحانات الدبلومات الفنية إعلان النتيجة 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الوزير محمد عبد اللطيف ويمكن الحصول عليها من خلال رابط بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس. وتعمل الوزارة بكل طاقتها على استكمال تصحيح أوراق امتحانات الطلاب وزيادة درجاتهم النهائية بعد التدقيق عليها في كافة المحافظات. ومن المتوقع صدور نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 في تخصصات الصناعة والتجارة والزراعة والفندقة خلال الساعات القادمة.

هنا أيضا: رابط نتائج الدبلوم الفني

التقديم على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

يمكن للطلاب الذين أدوا امتحانات الدبلوم الفني لعام 2024 في تخصصات الصناعة والتجارة والزراعة الحصول على النتيجة برقم الجلوس من خلال رابط بوابة التعليم الفني أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من خلال التالي:

  • الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني عبر الرابط التالي fany.emis.gov.eg.
  • ثم الضغط على أيقونة نتيجة الدبلوم الفني 2024.
  • اختر نوع التقسيم.
  • وحدد أيضًا الفصل الدراسي المطلوب.
  • اختيار المحافظة التي يقيم بها المتقدم لإجراء الامتحانات.
  • أدخل الاسم الكامل للطالب.
  • ثم قم بكتابة رقم المقعد الامتحاني.
  • بعد ذلك يتم الضغط على إظهار النتيجة، فتظهر نتيجة الطالب في الدبلومات الفنية 2024.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الصناعية والتجارية والزراعية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد القادم لإصدار نتائج الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية 2024 والتي هي في المرحلة النهائية لتصحيح الأوراق. وفور نشر النتائج المتوقعة يمكن للطلبة الاستعلام عن نتائج الدبلوم الفني 2024 بالاسم عبر بوابة التعليم الفني، كما سيتم إعلان أسماء المتسابقين الأوائل في امتحانات الدبلوم الفني 2024 من خلال رابط موقع التعليم الفني. وزارة التربية والتعليم.

نتائج الدبلوم الفني الدور الأول جميع المحافظين

وسيتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 الدورة الأولى بشكل متزامن في جميع المحافظات حسب التخصصات الصناعية والتجارية والزراعية والرسوب، بالإضافة إلى عرض أسماء الطلاب المتفوقين في الدبلومات الفنية.

وزارة التربية والتعليم تعلن نتائج امتحانات الدبلوم الفني

بعد الانتهاء من جمع درجات الطلاب والتحقق منها في امتحانات الدبلوم الفني، ستقوم وزارة التربية والتعليم بإصدار الإعلان الرسمي لنتائج الدبلومات الفنية في التخصصات الصناعية والتجارية والزراعية. جدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلوم الفني بلغ حوالي 815 ألف طالب وطالبة. تشير الإحصائيات الأولية في تقييم أوراق الامتحانات لطلبة الدبلوم الفني إلى ارتفاع نسبة النجاح هذا العام.

وبهذا نختتم مقالنا الذي تضمن كيفية الاستعلام والحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس من خلال رابط بوابة التعليم الفني ووزارة التربية والتعليم والدبلومات التجارية والزراعية والفندقية بجميع المحافظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *