انتقاد شديد اللهجة للنصر من قبل مساعد كاسترو وإشادة بفريق الأخدود تصريحات مثيرة فماذا قال؟

انتقاد شديد اللهجة للنصر من قبل مساعد كاسترو وإشادة بفريق الأخدود تصريحات مثيرة فماذا قال؟

ولا تزال الأندية السعودية تتنافس فيما بينها على الفوز بلقب دوري الروشان، والفوز بكأس الملك، والمنافسة على البطولات الدولية. وتزايدت المنافسة وتضخمت بين كبار أندية الروشان، خاصة النصر الذي يريد آل آل مطاردته. -الهلال متصدر دوري الروشان.

التقى النصر، أمس، نظيره الأخدود، وانتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير الهذلول بن عبد العزيز الرياضية (نجران)، ضمن منافسات” و”الأخدود”. الحادي والثلاثين. الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

كما انتقد مساعد كاسترو النصر بشدة، قائلاً: “الأخدوي سنحت له العديد من الفرص، بعضها بسبب أخطاء لاعبينا، واستطاع العودة وتسجيل التعادل، وحققنا الفوز الثامن في مباراة واحدة”. واصلنا سلسلة النتائج الإيجابية، لكن اليوم سجلنا هدفين والمنافس لعب شوطًا ثانيًا ممتازًا للغاية”.

وأضاف: «التقينا بفريق قوي كان يبحث عن الفوز وتجاوز المركز الأخير، وهو في الواقع يستحق التعاطف على ما فعله ليسجل الهدف الثالث لأن الأخدود قادر على العودة».

وتابع: «كانت مباراة صعبة للغاية وكان هناك ضغط كبير على اللاعبين والمدربين، رغم استمتاع الجماهير بالمباراة والأهداف المسجلة».