اليوم الوطني السعودي 93 أقوى عروض مقدمة من شركة اس تي سي

اليوم الوطني السعودي 93، أفضل عروض شركة الاتصالات السعودية. قدمت شركة الاتصالات السعودية STC، إحدى أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، عروضاً خاصة على باقات الإنترنت والمكالمات لعملائها بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93. لذلك يمكنك الإسراع بالحصول على خصومات خاصة وبأسعار تنافسية على باقات الإنترنت والمكالمات. عند اشتراكك في STC يمكنك أيضًا الحصول على خصومات خاصة وحصرية. وفي هذه الحالة يمكنك التعرف على العديد من أنواع الباقات المتنوعة والمختلفة التي تقدمها الشركة وبأسعار تنافسية. يمكنك الآن متابعة السطور القادمة والتعرف على أفضل عروض اليوم الوطني للشركة أداءً.

اليوم الوطني السعودي 93، أفضل عروض شركة الاتصالات السعودية

وقدمت الشركة لعملائها عروض وخصومات حصرية للاستمتاع بخدمة الإنترنت دون انقطاع. ولهذا السبب، تم تقديم نظام QuickNet، الذي يوفر سعة تنزيل مذهلة تصل إلى ثلاثمائة جيجابايت.

شركة إس تي سي
عروض شركة الاتصالات السعودية

ويتيح لك ذلك تنزيل جميع البيانات والملفات بسعة غير محدودة، وكذلك تنزيل جميع التطبيقات والألعاب الأخرى. يمكنك أيضًا الحصول على سرعة تصفح عالية. هنا يمكنك البحث ومعرفة كل ما هو جديد وبسرعة ممتازة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك لعب الألعاب عبر الإنترنت مع جميع أصدقائك دون أي مشاكل في أداء اللعبة وسرعة الاتصال بالإنترنت.

أفضل العروض على أجهزة STC

أيضا شركة إس تي سي ولقد أعلنت عن عروض خاصة على الأجهزة، ويمكنكم التعرف عليها أكثر من خلال قراءة السطور التالية

عروض اليوم الوطني من STC
شركة الاتصالات STC
  • أولاً أعلنت الشركة عن عرض خاص جداً يتيح لجميع العملاء شراء هاتف iPhone 15 Pro Max من تمارا. وأوضحت أنه يمكن الحصول على الهاتف بالتقسيط، وبدلا من دفع القسط الأول سيتم ذلك على أربع دفعات. يمكنك أيضًا الحصول على الهاتف عن طريق الدفع نقدًا.
  • يمكنك أيضًا الاطلاع على صفقة على جهاز Motorola Razr 40 Ultra. وعرضت الشركة خصمًا رائعًا ومثيرًا للغاية على هذا الجهاز. وهناك ستحصل على خصم قدره 500 ريال سعودي. يمكنك الآن الإسراع بالحصول على الجهاز والاستمتاع بالعرض حيث أن العرض ساري حتى نهاية شهر سبتمبر فقط. ويمكنك طلبه باستخدام رمز الخصم الذي أعلنته الشركة وهو stc500.

عروض مميزة من سوا

الآن يمكنك أيضًا التعرف على عروض سوا STC. وقدمت الشركة خصومات حصرية بمناسبة العيد الوطني في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك تم تقديم عروض باقات الإنترنت وعروض الاتصال. أعلنت الشركة عن عروض خاصة على التطبيقات حيث يمكنك تحميل كافة التطبيقات والألعاب التي تريدها بتخفيضات مميزة. بالإضافة إلى الخصومات التي تحصل عليها، يمكنك الآن الاستمتاع بجميع ألعابك المفضلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *