القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد فرنسا في ربع نهائي بطولة اليورو 2024

ويستعد المنتخب البرتغالي اليوم لمواجهة يسميها البعض النهائي المبكر أمام المنتخب الفرنسي، حيث يحاول الوصول إلى نهائي بطولة اليورو لمحاولة إحراز لقبه الثاني في تاريخه بعد فوزه باللقب عام 2016. فيما يحاول المنتخب الفرنسي إحراز لقبه الثالث في تاريخه، والثأر بعد خسارته من المنتخب البرتغالي في نهائي بطولة أمم أوروبا 2016، بقيادة دون والمدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، سعياً لتحقيق إنجاز جديد. سيتم إضافة عنوان لقضية النادي الخاصة باعتزال النجم كريستيانو رونالدو وسنتعرف على موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا

تقام مباراة المنتخب البرتغالي مع المنتخب الفرنسي في الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024، اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة على أرضية ملعب فولكسبارك بمدينة برلين الألمانية. هامبورغ. الساعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

وأعلنت شركة beIN Sports القطرية عن نقل حقوق المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يمكن مشاهدتها إلكترونياً من خلال تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN SportsCONNECT.

مواجهة نصف النهائي

وسيواجه الفريق الفائز في هذه المباراة الفريق الفائز في المباراة التي تقام في نفس اليوم بين الساعة 19:00 بتوقيت مصر، في نصف نهائي البطولة على أرضية ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، الساعة 10: 00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 11:00 مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *