الفراج في مرمى النيران من اتحادي بعد هزيمة الاتحاد أمام الاتفاق فماذا حدث؟!

الفراج في مرمى النيران من اتحادي بعد هزيمة الاتحاد أمام الاتفاق فماذا حدث؟!

 مازالت الأندية السعودية تتنافس فيما بينها لانتزاع لقب دوري روشن وللحصول على كأس الملك والمنافسة على البطولات العالمية،وازدادت المنافسة مستمرة  واشتعلت وخاصة الكبار النصر والهلال، ومازال الاتحاد يعاني من سوء النتائج وتراجع في الأداء، والتقى أمس الاتحاد مع نظيره الاتفاق وتعرض لفضيحة كروية وسقوط مدوي بخماسية نظيفة؛ لذا الفراج في مرمى النيران  من اتحادي بعد هزيمة الاتحاد أمام الاتفاق فماذا حدث؟!

كما أن الإعلامي جمال عارف فتح النار بقوة على المذيع الشهير وليد الفراج، عقب هزيمة الاتحاد القاسية أمام الاتفاق مساء أمس بخماسية نظيفة في الجولة 32 من دوري روشن للمحترفين، وذلك لأن سلط بالأمس الضوء على هزيمة الاتحاد، حيث قال: “من المتسبب في حال الاتحاد ، من بطل دوري الموسم الماضي إلى فريق متهالك يخسر بنتائج كبيرة”، الأمر الذي أثار الغضب لدى جمهور العميد وبعض المنتمين إليه في الوسط الرياضي.
ورد عليه عارف قائلا:كمية تشمت وتهكم من ذلك المذيع على الاتحاد محلياً وخارجياً، في الخسارة امام الهلال تهكم واستخفاف امام الاتفاق تهكم وضحكات تشفي.

وأضاف حتى امام الاهلي المصري تهكم وأساليب ومفردات لاتليق إلا بأصحابها . يعرف ان الاتحاد ورجاله هم اول من دعموه في بداياته ولولا جماهير الاتحاد لما وصل إلى مراسل.

 

اقرأ ايضاً