الستور السعودي يعلن رسميًا حذف لعبة The Outlast Trails فما السبب وكيف تسترد نقودك؟!

المتجر السعودي يعلن رسميا عن حذف لعبة The Outlast Trails فما السبب؟ حققت سلسلة Outlast اسمًا قويًا لنفسها في ذاكرة محبي ألعاب الرعب خلال سنوات قليلة من إصدارها. سنقوم بشرح لمحة عامة عن لعبة The Outlast Trials.

المتجر السعودي يعلن رسميا عن حذف لعبة The Outlast Trails فما السبب؟

مؤخراً أعلن المتجر السعودي رسمياً عن حذف لعبة The Outlast Trials، ومن المرجح أن يكون السبب وراء الحذف هو الرعب الموجود في اللعبة، وهو غير مناسب لجميع الأعمار من الشباب، ويتسبب في إصابة بعض اللاعبين للمعاناة من نوبات الهلع.

هذا على الرغم من العدد الكبير من الأشخاص الذين يحبون ألعاب الرعب، ويستمتعون بلعب لعبة The Outlast Trails، خاصة بعد إعلان المطور Red Barrels عن إصدار جديد مكتمل وجاهز للإطلاق.

نبذة عن لعبة The Outlast Trials

تدور قصة The Outlast Trials في الولايات المتحدة الأمريكية أثناء الحرب الباردة، وتدور أحداثها حول إنشاء شركة الشر الرئيسية في عالم Outlast، والمعروفة باسم شركة Murkoff، وهي منظمة تقوم بإجراء تجارب على الأشخاص، مثل السيطرة على أفكارهم.

كما أعلن المطور في الفترة الحالية عن وجود إضافات جديدة للعبة The Outlast Trials وهي إمكانية الدفاع عن النفس للاعب 3 خيارات فقط وهي (الجري – التسلل – الموت). قدر ).

لعبة Outlast Trials ممنوعة رسمياً تحميلها من المتجر السعودي، لكن هناك بعض ألعاب الرعب الأخرى الأقل خطورة من لعبة هذه اللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *