الآن اعرف موعد سحب مسابقة الحلم الجديد على 100 ألف دولار بعد تغيير الموعد المقرر

أعلنت مسابقة الحلم منذ قليل في منشورها عن تغيير موعد سحب الـ 100 ألف دولار، والذي كان من المفترض أن يتم الليلة، ولكن بشكل استثنائي تم تغيير الموعد إلى السبت المقبل، الموافق السادس من يوليو من العام الجاري 2024. ، ولم تعلن المسابقة عن أسباب هذا التأجيل، لكن على أية حال فإن الانسحاب بعد ثلاثة أيام فقط.

مسابقة الحلم وموعد سحب 100.000 دولار

ومع تغيير موعد سحب الـ 100 ألف دولار إلى السبت المقبل، يتيح الحلم فرصة لغير المشتركين للمبادرة بالاشتراك، قبل أن تغلق نافذة الاشتراك فعلياً في السحب التالي، والاستجابة لأكبر عدد ممكن من المشتركين. الأسئلة التي تصلهم عبر هواتفهم كلما زادت الأسئلة التي يجيب عليها المتسابق، زادت فرصته في الفوز.

وكما يعلم الجميع، يمكنكم المشاركة في المسابقة بإحدى الطرق المعروفة، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة من هاتفكم المحمول إلى الحلم، تكتب فيها كلمة حلم بأي لغة، أو من خلال المشاركة في المسابقة من خلال التطبيق المتوفر على المتاجر الرسمية لنظامي التشغيل Android و iOS.

الطريقة الوحيدة لإعلان اسم الفائز في مسابقة الحلم

في جميع الأحوال ومهما كانت طريقة المشاركة، في حالة الفوز بالجائزة، يقوم الإعلامي مصطفى الآغا بالتواصل مباشرة مع الفائز، وهذه هي الطريقة الوحيدة للإعلان عن اسم الفائز بالحلم، وتكون المشاركة عبر الطرق المعروفة. وليس كما يظن البعض من خلال التعليق على أحد منشورات الحلم على مواقع التواصل الاجتماعي المؤهلة للدخول في القرعة، لكن هذا غير صحيح، إذا كانت المشاركة عبر تطبيق الحلم أو عبر الرسائل القصيرة من هاتفك المحمول. للمنافسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *