افضل شركة مياه توصيل للمنازل في السعودية 2023 وطرق التواصل

ما هي أفضل شركة توصيل مياه للمنازل في السعودية؟ ما هي طرق التواصل مع شركة المياه الرئيسية في السعودية؟ تعتبر المملكة العربية السعودية من الدول التي تعتمد بشكل كبير على المياه المعبأة لأنها توفر العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة للناس في البلاد، وسوف نقوم بإدراج أفضل شركات المياه المنزلية في المملكة العربية السعودية الحالية

أفضل شركة توصيل مياه للمنازل في السعودية

تعتبر مياه الشرب أهم مصدر للحياة على وجه الأرض، لذا فإن البحث عن مصدر آمن وصحي للمياه يعد من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها، لأن المملكة العربية السعودية تحب تقديم العديد من الشركات المتميزة التي تقدم خدمات توصيل المياه للمنازل، وتشمل ما يلي:

1- شركة مياه نوفا لتوصيل المياه للمنازل

تعتبر شركة نوفا من أشهر شركات المياه التي تقوم بتزويد المياه في المملكة، وهي من أفضل شركات المياه المعبأة. وتقدم الشركة أفضل خدمة للحفاظ على صحة أطفالها، وأفضل مياه نقية صالحة للاستخدام البشري، كما تقدم زجاجات المياه بمختلف أحجامها.

ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد 966 11 2633300 كما يمكنكم زيارة المقر الرئيسي للشركة في شنقيط، الملك فهد، الرياض.

2- شركة مياه صحتين مويا

تدخل هذه الشركة في قائمة أفضل شركات إمدادات المياه في السعودية بالنسبة للعديد من الجهات لأنها تعتبر تقديم مياه ذات جودة عالية تستحق الثقة، بالإضافة إلى وجود فريق عمل مميز ذو كفاءة عالية.

ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد 966114169363، ويمكن زيارة الموقع الرئيسي للشركة على العنوان: المهندس مساعد العنقري، السليمانية، الرياض.

3- شركة مياه تانيا لتزويد المنازل بالمياه

تعتبر مياه تانيا أفضل شركة مياه في الشرق الأوسط، مياه نقية وشركة متميزة في تقديم أفضل الخدمات. خدمة التوصيل التي تقدمها ممتازة ولديها فريق عمل على درجة عالية من الإحترام والأخلاق الحميدة. 3 فروع في مدينة الرياض.

توفر الشركة رقم اتصال خاص بها 966920022000، كما يمكنكم التوجه إلى المقر الرئيسي بالعزيزية بالرياض خلال أوقات العمل الرسمية.

4- شركة مياه الرفاع لتزويد المياه

تعتبر شركة مياه رفا من الشركات الرائدة والمتميزة في مدينة الرياض في تقديم خدمات توصيل المياه، وذلك لأنها تقدم العديد من العروض على مياه الشرب، خدمة التوصيل جيدة، وتتميز بنقائها ونظافة المياه ماء.

يمكنكم زيارة المقر الرئيسي للشركة طريق الخرج الدار البيضاء الرياض كما يمكنكم التواصل مع الشركة عبر الرقم الموحد 966570550663.

اتصل بشركة إمدادات المياه الرئيسية

سبق أن أشرنا إلى أفضل شركة توصيل مياه للمنازل في السعودية. ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية التواصل مع الإدارة الرئيسية بشركة المياه في حال مواجهة مشكلة على النحو التالي:

  • اتصل على الرقم الموحد 920033445.
  • التوجه إلى المقر الرئيسي، طريق العليا العام، الرياض، الرياض 11461.
  • يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني
  • التواصل عبر صندوق بريد 2948.

تعتبر أفضل شركة مياه لتوصيل الطلبات للمنازل في السعودية من أهم ما يميز الكثير من شركات المياه في السعودية، حيث يبحث عنها العديد من المواطنين والمقيمين في الدولة بشكل مستمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *