استخراج نتائج البكالوريا سوريا 2024 الدورة الاولى برقم الاكتتاب عبر moed.gov.sy بوابة النتائج الامتحانية

أكدت وزارة التربية السورية أن نتائج البكالوريا السورية 2024 الدورة الأولى سيتم الكشف عنها رسمياً خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء من أعمال الترقيم وتدقيق الدرجات رسمياً، بحسب ما أوردته عمليات التفتيش في المستوى. من كافة المحافظين، ولأن هذه الأعمال سارت على قدم وساق في الفترة الماضية، ولم تتوقف إلا خلال عطلة عيد الأضحى، عائلة “” تنشر لكم طريقة الحصول على نتائج “باك سوريا 2024” لتكون استخراجها من خلال الرسمية. موقع للحصول على نتائج الامتحانات.

نتائج البكالوريا السورية 2024 الدورة الأولى

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الدورة الأولى قريباً، حيث سيتم إصدار نتائج شهادات الثانوية العامة والمهنية بمختلف أقسامها رسمياً صباح يوم الأحد 7 يوليو الساعة 10 صباحاً عبر الموقع الرسمي للوزارة وبوابة نتائج الامتحانات. وسيكون من السهل على الطالب الحصول على درجاته بطريقة سلسة دون الذهاب إلى المدرسة وسيعقد مؤتمر صحفي في هذا اليوم للإعلان عن تفاصيل النتيجة والكشف عن نسبة النجاح وكذلك لأسماء الطلاب إعلان الطلاب المتفوقين على الهواء مباشرة، ليتقدم الوزير بخالص التهاني وتكريمهم أيضًا. وإليكم خطوات الاستعلام عن النتائج برقم التسجيل.

  • الوصول إلى الرابط موقع وزارة التربية السورية.
  • اضغط على أيقونة بوابة نتائج الامتحانات التي تظهر أمامك.
  • الآن اختر نتيجة البكالوريا أو نتيجة السورية باك.
  • اختيار اسم المحافظة التي يقيم بها الطالب.
  • الآن قم بإدخال اسم الطالب ورقم التسجيل وجميع المعلومات المطلوبة.
  • تحديد الفرع الذي التحقت به: “علمي، أدبي، مهني”.
  • الآن اضغط على كلمة “عرض النتيجة”.
  • ستظهر الدرجات في جميع المواد فورًا حتى تتمكن من معرفة درجاتك.

نتيجة البكالوريا السورية برقم القيد 2024

كما يمكنكم ترك بياناتكم في التعليقات، لتتمكن إدارة الموقع من تزويدكم بالنتائج بجميع الرتب بعد اعتمادها رسمياً يوم الأحد، لتتمكنوا من البدء بتقديم الاعتراضات على النتائج فوراً للجهات الرسمية حتى نهاية الشهر الجاري. الدوام الرسمي يوم الأربعاء 10 يوليو، وامتحانات البكالوريا يوم… 26 مايو وتستمر حتى 13 يونيو في جميع المدارس وأشارت المصادر إلى أن نسب النجاح مبشرة وأعلى من العام الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *