ادخل هنا..وزارة التعليم العراقية تعلن عن رابط فعال نتائج السادس الاعدادي في العراق الدور الأول 2024

حتى الآن لم تظهر نتائج الصف السادس الثانوي في العراق، ويبحث الطلاب بشكل مستمر عن العثور على نتائجهم والوصول إلى الروابط الفعالة، وحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد رسمي لظهور نتائج الثانوية العامة. الصف السادس العراقي لكن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية الدكتور كريم السيد قال في مقابلة إن الحديث عن نتائج السادس الثانوي لا يزال مبكرا جدا وذكر أيضا أن فترة التصحيح ستكون واستمرت فترة طويلة، نظرا لكثرة الطلاب الذين يقدمون الامتحانات هذا العام، كما أكد أن عملية التصحيح تتم وفق شروط وضوابط، ليحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها كاملا، حتى لا يقع أي ظلم على أحد. كما ذكر الطالب أن النتائج ستكون مبشرة هذا العام وهناك احتمال أن ترتفع نسبة النجاح بنسبة 5% عن العام الماضي.

رابط ظهور نتيجة الثانوية العامة العراق 2024

في العراق 2024 تعتبر الجولة الأولى من أهم اهتمامات الطلاب وأولياء الأمور، ونظراً لأهمية نتائج هذه المرحلة، فإن البحث يتزايد يومياً بشكل مستمر حول موعد ظهور النتائج، ووزارة التربية العراقية هي حرصاً على أن يحصل كل طالب على الدرجة التي يستحقها، حتى لا يتعرض أحد للظلم، ولذلك شددت وزارة التربية والتعليم على دقة عملية التصحيح، واستعانت بالخبراء في مجال التصحيح، لذلك. ويمكن إتمام عملية التصحيح ورصد الدرجات بمنتهى الدقة والموضوعية. ومن الجدير بالذكر أن الوزارة أعلنت مؤخراً أنه لن تكون هناك جولة ثالثة هذا العام، وستكون الجولة الثانية كافية، ومن المتوقع أن تكون كذلك. وسيتم الانتهاء من اعلان النتائج قريبا رسميا في كافة محافظات العراق.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الأول

للحصول على الدورة الأولى لعام 2024 في جميع محافظات العراق، يمكنكم ذلك من خلال الروابط التي أعلنتها الوزارة من خلال بعض الخطوات:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع وزارة التربية العراقية.
  • أو قم بالدخول إلى الموقع نتائجنا.
  • قمت بتحديد المربع للنتيجة.
  • ثم اختر نتيجة السادس الثانوي من القائمة.
  • تحديد والي الطالب .
  • ثم اضغط على تنزيل النتيجة بصيغة PDF.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *