إليكم الآن..نتائج الطلاب برقم الهوية عبر منصة نور التعليمية

نتائج الطلاب برقم الهوية، وسيلة أساسية لمعرفة نتائج الطلاب فور ظهورها، من خلال موقع نظام نور، والذي أنشأته وزارة التعليم التابعة للمملكة العربية السعودية، والذى يتوفر من خلال كل ما يحتاج الطلاب وأولياء الأمور من معلومات دراسية والتى تشمل النتائج والتقديرات والمستوى التحصيلي والدراسي، وذلك من خلال الموقع الوحيد المخصص لذلك دون حاجتهم للتواصل من القائمين على العملية التعليمية أو الذهاب للمدرسة، إليكم التفاصيل.

نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور

صرح متحدث من وزارة التعليم التابعة للمملكة العربية السعودية عن إمكانية معرفة برقم الهوية لجميع المستويات الدراسية في موعد محدد وهو اليوم العاشر من الشهر الجاري، والموافق يوم الاثنين من شهر يونيه لعام 2024، وذلك من خلال الموقع الالكترونى الخاص بنظام نور، والذي أطلق من قبل التعليم السعودى، لتسهيل وصول المتعلمين وأولياء أمورهم بما يحتاجون من بيانات بسهولة من أجهزتهم الإلكترونية، ومازال التصحيح لاختبارات الطلاب قائم حتى وقتنا الحالى.

ويمكنك في حالة تعذر حصولك على النتيجة أو أى مشكلة بها التواصل بالبريد الالكترونى فى أى وقت أو الاتصال على رقم19996 ومن خلاله يمكنك التحدث الي خدمة العملاء، واخبارهم بما تواجهه من صعوبات، ويمكنك الحصول على نتائج الاختبارات برقم الهوية فور ظهورها كذلك.

خطوات الاستعلام على نتائج الطلاب عبر موقع نظام نور

وزارة التعليم السعودية أعلنت عن الحصول على نتائج جميع الطلاب بمختلف مراحلهم الدراسية باستخدام نظام نور الإلكتروني و رقم الهوية الخاص بالطالب وعليك إتباع الخطوات التالية للوصول للنتيجة عند ظهورها غداً.

  • سجل دخولك إلى موقع نظام نور.
  • اضغط زر قائمة نتائج الطلاب.
  • اختر المرحلة التعليمية .
  • اكتب كل البيانات المتعلقة بالطالب.
  • اكتب رقم هوية الطالب فى مكانه وتأكد من صحته.
  • الدخول على عرض النتيجة.
  • يظهر على الشاشة الخاصة بك نتيجة الطالب بتفاصيل المواد التى أداها، قم بطباعة النتيجة من خلال خيار الطباعة إذا أردت.

والجدير بالذكر أن النتائج مازال جارى تصحيحه والتأكد منها، ويمكنك  الدخول للموقع فى الوقت المحدد لظهور النتيجة والمحاولة أكثر من مرة حتى تتمكن من معرفة نتيجتك لأن الموقع قد يكون بطىء قليلا بسبب للتكدس عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *