أول رد رسمي من الهلال على رحيل سعود عبدالحميد بعد العروض

أول رد رسمي من الهلال على رحيل سعود عبدالحميد بعد العروض

تلقى سعود عبدالحميد، النجم البارز في صفوف الهلال، عرضاً مغرياً من نادي تولوز الفرنسي للانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

يحظى عبدالحميد بتقدير كبير كواحد من أمهر الأظهرة في آسيا، وذلك بفضل قدراته الهجومية المتميزة وسرعته الفائقة.

بحسب ما أورده الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر منصة “إكس”، فإن العرض الذي قدمه نادي تولوز جاء رسميًا ويمهد الطريق لمفاوضات محتملة بين الناديين في الأسابيع القليلة القادمة.

أشار خبير الانتقالات إلى أن الظروف مهيأة لبدء التفاوض، مما يعزز إمكانية عقد اجتماعات رسمية قريباً.

أكد جاليتي أن عبدالحميد، الذي يرتبط بعقد مع الهلال يمتد حتى عام 2025، يتطلع لخوض تحديات جديدة واكتساب تجارب غنية خارج الوطن.

من جهة أخرى، أكد فهد المفرج، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الهلال، في تصريحاته لصحيفة الشرق الأوسط: “سعود عبدالحميد سيساعد فريقه، بإذن الله، في الموسم المقبل على الفوز بالألقاب”، في إشارة منه إلى عدم مغادرته الفريق وسط العروض الأوروبية المغربية واستمراره مع الهلال.

على الجانب الآخر، فقد سبق وأن أعرب جورجي جيسوس، مدرب الهلال، عن إيمانه بأن قدرات عبدالحميد البدنية والهجومية تجعله مؤهلاً للتألق في الدوريات الأوروبية، كما شارك عبدالحميد في 48 مباراة مع الهلال في مختلف البطولات، حيث أحرز 4 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، مؤكداً بذلك مكانته كأحد العناصر الأساسية في تشكيلة “الزعيم”.