أنقدوه.. رومارينيو يفضح المستور داخل الاتحاد بتصريح مؤثر بالدموع

أنقدوه.. رومارينيو يفضح المستور داخل الاتحاد بتصريح مؤثر بالدموع

أعلن النجم البرازيلي رومارينيو، لاعب الاتحاد، أن لقاء الاتفاق الذي انتهى بخسارة فريقه بنتيجة 0-5، هو آخر ظهور له على أرضية ملعب “الجوهرة المشعة”، مقدماً اعتذاره للمشجعين عقب هذا الفشل الكبير.

بقي رصيد الاتحاد متجمداً عند النقطة الخمسين في المركز الخامس بجدول دوري المحترفين، بينما حل الاتفاق في المركز السادس برصيد 44 نقطة.

وذكر رومارينيو في تصريح لشبكة “SSC” السعودية بعد المباراة: “الخسارة محبطة جداً لنا ولجماهير الاتحاد، لكننا نواجه إصابات وغيابات بشكل مستمر، ومع ذلك لا يمكننا استخدام ذلك كعذر”.

وأضاف: “أشكر جماهير الاتحاد على دعمهم وأعتذر لهم، لم نختتم الموسم بالطريقة التي كنا نأمل بها، وطوال ست سنوات قضيتها مع النادي، عشت لحظات سعيدة وأخرى حزينة، لكن هذا الموسم كأن الأسوأ بصراحة، وجماهير الاتحاد تستحق الأفضل”.

وتابع: “هذه هي المباراة الأخيرة لي بقميص الاتحاد على ملعب الجوهرة، أود أن أشكر الجميع على كل ما قدموه لي، وأتمنى أن يتحسن الاتحاد الموسم المقبل بدوني، سأصبح مثلكم مشجع ومتابع لمباريات هذا الفريق”.

وأكمل حديثه في تصريح مزلزل: “كان هذا الموسم صعباً ولم ننهه بالطريقة التي كنا نحلم بها، هناك أمور كثيرة تحدث داخل النادي وخارجه، يجب أن تتوقف، يجب إنقاذ هذا الفريق لأنه يستحق المراكز العليا في الكرة السعودية”.

واختتم رومارينيو تصريحاته بالدموع: “عانيت في أول موسمين لي مع الفريق، ولكننا نجحنا في العودة وتحقيق الألقاب، وسأشتاق للجماهير والإعلام السعودي، وخاصة جماهير نادي الاتحاد”.