أفضل عروض السيارات مصرف الراجحي 1445 عرض 50/50 لمدة 36 شهر

ستجد أن عروض مصرف الراجحي للسيارات لا مثيل لها حيث يقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات بجودة عالية وأسعار تنافسية. كما تقوم بتأجير السيارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بهدف جذب انتباه العديد من العملاء. عملية الدفع بالتقسيط تتم عملية الإيداع في البنك بخطوات بسيطة ومريحة ضمن الشروط المطلوبة. بعد فتح الحساب الجاري، يمكن لعملاء البنك الاستفادة من العروض والخدمات المقدمة.

عروض السيارات من مصرف الراجحي

يتميز مصرف الراجحي بتقديم العديد من العروض لعملائه حيث أن هدفه الرئيسي هو تحقيق رضا العملاء. ولذلك، وبناء على رغبة عملائها، فإنها توفر ما يحتاجه بعض شركائها ومن ثم تؤجره لك وفقا لذلك للفترة التي تحتاجها، مع دفع الإيجار كل شهر وخلال فترة الإيجار دفعات الإيجار الشهرية بالتقسيط، وتسوية جميع التزاماتك ومن ثم تنتقل ملكية السيارة إليك. خلال هذه الفترة، إذا كنت ترغب في امتلاك سيارتك المستأجرة، فيمكنك الحصول عليها بسهولة بعد توضيح جميع شروط الإيجار. كما تم توفير رقم الاتصال للعميل. لتسهيل وصول العملاء إلى الخدمات والطلبات.

عرض الراجحي 50/50

أحد عروض الراجحي (50/50) للسيارات الفاخرة يختلف عن جميع العروض الأخرى لأن الدفعة الأولى 50% ورسوم الإدارة تقدر بحوالي 1% والدفعة الأخيرة 50% ومدة التقسيط 36 شهر و يمكنك التقدم لهذا العرض موقع مصرف الراجحيواختر بين تأجير السيارات مع تحويل الراتب أو بدون تحويل الراتب.

عروض الراجحي للسيارات 2023

هناك العديد من المزايا التي تحصل عليها عند استئجار سيارة من مصرف الراجحي أو اختيار أي عرض آخر من البنك. وأهم هذه المزايا هي:

  • سوف تتلقى الموافقة في غضون فترة زمنية قصيرة، لذلك لن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة حتى تتم الموافقة على طلبك.
  • يتم تقديم جميع أنواع السيارات المستعملة والجديدة إما في وكالات السيارات لدينا أو من خلال شركائنا.
  • تم تخفيض معايير القبول.
  • مدة التمويل من 12 إلى 60 شهراً.
  • معدلات الفوز تنافسية.
  • وتبلغ مبالغ التمويل 2 مليون ريال سعودي.
  • ليس عليك دفع راتب لاستئجار سيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *