أصنعي بنفسك روج طبيعي منزلي في البيت باللون اللي بتحبيه وبطريقة ثابتة 24 ساعة

يعتبر أحمر الشفاه من أكثر مستحضرات التجميل شعبية بين النساء والفتيات. ويعتبر من اللمسات الأخيرة عند وضع المكياج قبل الخروج. وهو أيضًا المنتج الأكثر استهلاكًا بين النساء والفتيات. يعتقد البعض منا أن صناعة أحمر الشفاه أمر صعب، لكن الحقيقة أن تحضيره بسيط ومباشر للغاية. يمكن صنعه من مكونات طبيعية آمنة تماماً على الشفاه ولن تسبب جفاف الجلد أو تشققه كباقي المنتجات الجاهزة. إذا كنتِ تريدين أحمر شفاه ثابت برائحة لطيفة. كل ما تحتاجينه سيدتي هو مكونات في مطبخك لصنع هذا المنتج التجميلي وجني فوائده الصحية المرطبة. لجعل الشفاه ناعمة بشكل دائم عليك اتباع السطور التالية لتتعرفي على طريقة صنع أحمر الشفاه الدائم ذو اللون الجذاب.

من خلال تحضير هذه المكونات الطبيعية البسيطة، ستحصلين على أحمر شفاه طبيعي ومرطب قوي للشفاه يدوم لفترة طويلة. والنتيجة منتج تجميلي مميز ذو لمعان ولون مختلف. يمكنك أيضًا تغيير الألوان حسب رغبتك عن طريق إضافة مكون بسيط متوفر لديك في المنزل. مستحضرات التجميل الجاهزة معروفة جيداً. يحتوي على مواد كيميائية ضارة بالبشرة وتسبب تشققات في الشفاه. لذلك ينصح باستخدام هذه الروح الطبيعية مجاناً لضمان النتيجة المرجوة.

كيفية صنع أحمر شفاه طبيعي

يمنح الشمندر الشفاه لوناً وردياً جذاباً يدوم طويلاً. كما يعمل شمع العسل على ترطيب وتنعيم الشفاه، وإزالة القشور وتفتيح التصبغات الجلدية والبقع حول الفم، بينما تتمتع زبدة الشيا بقدرة مذهلة على تجديد الشفاه وتغذيتها بشكل طبيعي، وهو ما قد تلاحظينه مباشرة بعد الاستخدام.

المكونات

  • 1 ملعقة كبيرة مسحوق الشمندر.
  • 1 ملعقة كبيرة شمع النحل.
  • 1 ملعقة كبيرة زبدة الشيا.

الإعداد

  1. أولاً، أحضري وعاءً صغيراً مناسباً، ثم ضعي فيه شمع العسل وزبدة الشيا، ثم ضعيه في الميكروويف حتى تمتزج المكونات معاً.
  2. بعد إخراج المكونات من الميكروويف، أضيفي مسحوق الشمندر وحركيها جيداً حتى تمتزج المكونات وتتجانس.
  3. ضعي أحمر الشفاه في وعاء زجاجي صغير وضعيه في الثلاجة لمدة ساعة ونصف.
  4. أصبح لديك الآن أحمر شفاه طبيعي ومرطب شفاه قوي يدوم لفترة طويلة.
  5. يتم تخزين أحمر الشفاه في الثلاجة لمدة شهر كامل للحفاظ على لونه ومفعوله المرطب.

والآن وصلنا إلى نهاية المقال حيث شرحنا لك أسهل وأسرع طريقة لصنع أحمر شفاه طبيعي وفي نفس الوقت مرطب دون أي جهد أو حساب. يمكنك أيضًا تغيير الألوان عن طريق استبدال مكون الشمندر بضبط لون كل درجة لون لديك في المنزل ووفري على نفسك شراء أحمر الشفاه باستمرار. الأسعار المرتفعة والجودة المنخفضة تسبب حساسية غير ضرورية واحمرار في الشفاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *