أسماء المستفيدين من صندوق الإسكان العسكري يوليو 2024 وموعد الإيداع

تساؤلات حول أسماء المستفيدين من صندوق الإسكان العسكري تموز 2024 وتاريخ الإيداع، لأن المملكة الأردنية منخرطة بشكل كامل مع كل من يقوم بمهام حماية الوطن والمواطن، أي العسكريين وظائفهم، ولذلك دعمت مساكنهم، حتى ينالوا التقدير الذي يستحقونه. ولذلك تم خلال الساعات الماضية الإعلان عن أسماء المستحقين للسكن الذي يقدمه صندوق الإسكان العسكري للشهر الحالي. بتاريخ يوليو 2024، وفئتا المستفيدين ضباط وغير ضباط.

أسماء المستفيدين من صندوق الإسكان العسكري يوليو

قامت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بتزويد جميع ضباط وضباط صف وموظفي الوزارة بمساكن خاصة بهم مع مجموعة من التسهيلات التي تقدمها الوزارة تقديرا لجهودهم المقبولة للقرض الحصول عليها على النحو التالي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بكمؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية.
  • الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية المتوفرة في الموقع.
  • اختر الاستعلام عن القرض من القائمة الرئيسية.
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لذلك.
  • بعد الضغط على الأيقونة المخصصة لعملية البحث سيتم الانتهاء من التحميل.
  • ستظهر على الشاشة كافة التفاصيل المتعلقة بالقرض سواء القيمة أو تاريخ إيداعه في الحساب البنكي.
  • وأكدت الجهة المختصة أنه بمجرد الانتهاء من الإجراءات سيتم إيداع المبلغ في الحساب البنكي المقدم أثناء عملية التقديم وسيكون بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى المكاتب الإدارية.

تاريخ إيداع مبلغ القرض في حساب المستفيد

وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أن قيمة القرض سيتم وضعها من قبل كل مستفيد في حسابه البنكي اعتباراً من 8 تموز 2024، وذلك عن طريق بنك القاهرة عمان، كما أكدت على جميع المتقدمين التأكد من الموقع الرسمي للهيئة بشكل مستمر للتأكد من كافة تفاصيل القرض، إضافة إلى كل هذا تم تخصيص مبلغ 30 ألف دينار أردني لمستفيدي الدعم في شهر تموز، إلا أنه تم تحديد كافة يتم رفع الأوراق المطلوبة على الموقع الإلكتروني للهيئة وتقديمها بشكل صحيح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *