أسعار البنزين الجديدة في السعودية شهر يونيو 91 و95 شركة أرامكو

يترقب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية أسعار البنزين الجديدة لشهر يونيو 2021، حيث يترقب المواطنين تسعيرة البنزين 91 و 95 بعد المراجعة الشهرية، والتى تعتمد على أسعار النفط العالمية من أجل العمل على مواكبة دول العالم في أسعار الطاقة العالمية، كما ويتزايد عمليات البحث حول سعر البنزين للشهر الحالي، وذلك وفق أسعار البترول في السوق العالمي، وسوف نستعرض لكم متابعينا أسعار البنزين فور أن يتم الإعلان عنها من قبل شركة أرامكو.

أسعار البنزين في السعودية

قررت شركة أرامكو الرائدة في عالم النفط والوقود يوم الخميس 10 يونيو أسعار البنزين الجديدة، ويتم تطبيق العمل بالأسعار الجديدة في بداية يوم الجمعة 11 يونيو 2021، وقد إنشغل العديد من المواطنين بتوقع التسعيرة الجديدة لسعر بنزين 91 و 95، فيما تمنى الكثير من المواطنين أن تبقى التسعيرة ذاتها، وقد جاءت قرارات شركة أرامكو بمراجعة أسعار شهرياً بعد أن تتم المراجعة بشكل دوري.

سعر البنزين في شهر مايو

سوف نستعرض لك عزيزي الزائر كافة الأسعار للبنزين والديزل والوقود في المملكة العربية السعودية وفق للشهر الماضي بالعملة المحلية في المملكة الريال سعودي، هذا ويتمني كثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية أن تبقى الأسعار كما هي عليه في الوقت الحالي. وذلك على النحو التالي :-

  • بنزين 91 سعر اللتر 2.08 ريال
  • بنزين 95 سعر اللتر 2.23 ريال
  • الديزل 0.52 ريال.
  • غاز البترول المسال 0.75 ريال.
  • الكيروسين 0.70 ريال.