أسبانيا في مواجهة فرنسا بحثًا عن اللقب الثالث .. مبابي يتحدى لامين يامال في نصف نهائي يورو 2024

تنطلق اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2024 قمة نارية بين منتخبي إسبانيا وفرنسا على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024، حيث يجمع اللقاء الفريقين. عمالقة القارة العجوز يحملون لقبين من النسخ الثلاث الأخيرة لليورو في معركة شرسة لحجز تذكرة نهائي أمم أوروبا 202.4

موعد مباراة فرنسا واسبانيا

في يوم كروي جميل، يتوقع عشاق كرة القدم مواجهة تاريخية بين منتخبي إسبانيا وفرنسا، حيث تنطلق صافرة هذه الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، لحسم التذكرة النهائية لهذه البطولة التي شهدت سخونة مواجهات ومفاجآت عديدة منها إقصاء إيطاليا حاملة اللقب على يد سويسرا قبل الإطاحة بها.

تاريخ مواجهات الماتادور مع الديك الفرنسي

والمباراة المنتظرة الليلة هي الـ 37 في تاريخ المواجهات بين إسبانيا وفرنسا في مختلف البطولات، فيما يتفوق المنتخب الإسباني على نظيره الفرنسي في المواجهات المباشرة، حيث حقق انتصارات في 16 مباراة مقابل 13 انتصارا لفرنسا، فيما فريقان كبيران يتعادلان في 7 مباريات.

وسجل المنتخب الإسباني خلال مواجهاته الأخيرة 64 هدفا أمام فرنسا، فيما سجل الديوك 39 هدفا في مرمى الماتادور.

طريق الفريقين إلى نصف نهائي يورو 2024

وتأهلت إسبانيا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزها على ألمانيا المضيفة 2-1 في ربع النهائي، فيما تأهلت فرنسا من البرتغال بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، وهو ما أدى للأسف إلى خروج رونالدو من البطولة. ليحقق… طموحه في التقاعد.

التشكيل المتوقع للفريقين اليوم

عانى المنتخب الإسباني من مشاكل عديدة بسبب الإيقاف أو الإصابة، لكن مدرب الماتادور الإسباني حاول تجاوز هذه المعضلة، فيما المنتخب الفرنسي قوي الليلة، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الفريقين هما على النحو التالي:

التشكيل المتوقع للمنتخب الإسباني

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الماتادور الإسباني على النحو التالي:

التشكيل المتوقع للمنتخب الفرنسي

ومن المتوقع أن يعتمد ديشان على التشكيلة التالية:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *